«الشلعان» يطمئن أولياء الأمور: الاختبارات تدعو للتفاؤل

شدد على إعلان النتائج في وقتها

«الشلعان» يطمئن أولياء الأمور: الاختبارات تدعو للتفاؤل

الاحد ١٦ / ١٢ / ٢٠١٨
وقف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، اليوم، على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجارى، وذلك خلال جولته الميدانية لعدد من المدارس المتوسطة والثانوية بالمنطقة، واطلع على أعمال اللجان وغرف الكنترول ووقف على أداء الطلاب.

واستهل "الشلعان"، جولته الميدانية بتفقد سير الاختبارات بثانوية الخبر، مؤكداً خلال جولته، أهمية إنجاز أعمال التصحيح والتنظيم أولاً بأول وبشكل متقن في كافة أعمال الاختبارات ليتم إعلان النتائج في وقتها.


وطمأن "الشلعان"، أولياء الأمور بأن الاختبارات تسير بشكل مطمئن، وفي أجواء مشجعة تدعو إلى التفاؤل بمستويات ممتازة ولم تعترضها أي عوائق تذكر، مؤكداً في الوقت نفسه بأن إدارة تعليم المنطقة تسخر كافة إمكانياتها لضمان جودة أداء الاختبارات، والتي سبقها تشكيل فرق ميدانية بقطاعي البنين والبنات للتأكد من جاهزية مدارس المنطقة ووضع فرص التحسين لها.

ولفت إلى توجيه مكاتب التعليم كافة بمدن ومحافظات المنطقة إلى تنفيذ الإجراءات الوقائية المطلوبة بما يكفل الرعاية الشاملة للطلاب والطالبات والمحافظة عليهم وحمايتهم من مختلف المخاطر، وصولاً إلى تفعيل الشراكة المجتمعية مع الإدارات الحكومية ذات العلاقة التي يأتي في مقدمتها التنسيق مع الإدارة العامة لمرور المنطقة الشرقية والدوريات الأمنية بتكثيف الانتشار الميداني في الشوارع خلال فترة الاختبارات.
المزيد من المقالات