القيادة تعزي الرئيس الفرنسي في ضحايا إطلاق النار بمدينة ستراسبورغ

الملك وولي العهد عبرا عن إدانتهما العمل الإجرامي

القيادة تعزي الرئيس الفرنسي في ضحايا إطلاق النار بمدينة ستراسبورغ

الخميس ١٣ / ١٢ / ٢٠١٨


بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون إثر حادثة إطلاق النار التي وقعت في مدينة ستراسبورغ، وما نتج عنها من وفيات وإصابات.


وقال الملك المفدى: علمنا بنبأ حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة ستراسبورغ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بكل شدة هذا العمل الإجرامي المشين، لنعرب لكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية الفرنسية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون إثر حادثة إطلاق النار التي وقعت في مدينة ستراسبورغ وما نتج عنها من وفيات وإصابات.

وقال سمو ولي العهد: بلغني خبر حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة ستراسبورغ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أعبر لكم عن إدانتي لهذا العمل الإجرامي، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لكم ولشعبكم الصديق، راجياً للمصابين الشفاء العاجل.
المزيد من المقالات