DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يستعيد كبرياءه أمام الوحدة

الفتح يكتفي بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي

الاتفاق يستعيد كبرياءه أمام الوحدة
الاتفاق يستعيد كبرياءه أمام الوحدة
قلب الاتفاق خسارته أمام الوحدة بهدف مع نهاية الشوط الأول إلى فوز ٢-١ مع نهاية المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح منافسات الجولة ١٣ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم الوحدة من ركلة جزاء سجلها البرازيلي ماركوس غوليرمي (٤١) ورد الاتفاق بهدفين سجلهما الأرجنتيني كريستيان غوانكا (٤٩ و٧٥). بهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى ١٨ نقطة وتقدم للمركز السابع بينما بقي الوحدة خامسا برصيد ٢١ نقطة.
ولم يظهر الشوط بالصورة المطلوبة من الناحية الفنية، وفوت الوحدة فرصة هدف محقق عندما انفرد التركي ايمري كولاك بالمرمى، وحاول تجاوز الحارس الجزائري رايس مبولحي ولكنه سقط على الأرض لتفقد الكرة خطورتها وسط مطالبة لاعبي الوحدة بركلة جزاء (١٢)، رد عليها الاتفاق بتصويبة قوية من إبراهيم محنشي مرت بجانب القائم (٢٦) وأضاع الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدفا لا يضيع عندما انفرد بمرمى الوحدة إثر خطأ دفاعي فادح ولعب الكرة بجوار القائم (٢٨)، وصوب التونسي فخرالدين بن يوسف كرة قوية تصدى لها المصري محمد عواد قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (٣٤). وتحصل الوحدة على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها البرازيلي ماركوس غوليرمي ولعب الكرة قوية داخل المرمى (٤١). وبعد مرور أربع دقائق على بداية الشوط الثاني نجح الاتفاق في تعديل النتيجة إثر كرة قوية صوبها كريستيان جوانكا على يمين محمد عواد (٤٩)، وأهدر نفس اللاعب هدفا ثانيا عندما واجه المرمى ولكن محمد عواد نجح في إمساك الكرة على دفعتين (٥١) اتبعه برايان اليمان بتصويبة قوية مرت بمحاذاة القائم (٥٣). ومن ركلة ركنية تمكن الاتفاق من إضافة هدفه الثاني بواسطة كريستيان جوانكا الذي لعب الكرة على يسار محمد عواد (٧٥)، ولاحت فرصة للوحدة لمعادلة النتيجة ولكن رأسية أحمد عبده تصدى لها رايس مبولحي ببراعة (٨٣).
وتقاسم الفتح والفيصلي نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وانتهت بالتعادل ١-١. سجل للفتح التونسي عبدالقادر الوسلاتي (٣٩) وللفيصلي البرازيلي إيغور روسي (٦١). ورفع كل فريق رصيده إلى ١٧ نقطة في المركزين الثامن والتاسع.