بلدي حاضرة الدمام: الكل سواسية ومستمرون على ذات النهج

بلدي حاضرة الدمام: الكل سواسية ومستمرون على ذات النهج

الجمعة ١٤ / ١٢ / ٢٠١٨
قال المتحدث الرسمي في المجلس البلدي بحاضرة الدمام محمد العتيبي إن المجلس قدم الكثير من الأعمال لحاضرة الدمام كالقيام بعدد من الحملات التفتيشية على المطاعم والأسواق، والتأكد من جودة وقوة الجهاز الرقابي للبلدية والرفع لأمير المنطقة لفتح تقاطع شارع الأمير متعب مع شارع عثمان بن عفان بعد أن أغلقته سكة الحديد لفترة طويلة، ويقوم المجلس منذ سنة بزيارة أسبوعية لمشروع نفق شارع الأمير محمد بن فهد تقاطع علي بن أبي طالب وزيارة للأحياء والالتقاء بالأهالي ورفع كثير من المشاكل، كما قام المجلس باعتماد مرفأ للصيادين بالدمام وحل مشكلة لها أكثر من 30 عاما لم تحل، وحل مشكلة الصرف الصحي لحي النور بعد تعثره.

مبينا أن خطة المجلس لعام 2019 ستستمر على ذات النهج بالنزول للميدان ومراقبة المشاريع، مؤكدًا أن هناك تعاونا مع جميع البلديات التابعة لحاضرة الدمام ويتم التواصل الدائم معها.


ونفى العتيبي ملاحظات البعض أن هناك تفاوتا في الاهتمام بين الأحياء من قبل المجلس، وأن حساب المجلس يدار من قبل اللجنة الإعلامية ويتم الرد على كل الاستفسارات ما عدا الرسائل، التي تحتوي على ألفاظ أو افتراءات. مختتما حديثه بأن المجلس ليس جهة تنفيذية إنما رقابية، حيث يتم الرفع لوزير الشؤون البلدية والقروية وشرح المشكلة بالتفصيل.
المزيد من المقالات