DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هجر في اختبار الأنصار القوي.. والنجوم يتطلع لقول كلمته أمام أبها

هجر في اختبار الأنصار القوي.. والنجوم يتطلع لقول كلمته أمام أبها
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ(١٦) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (٥) لقاءات مثيرة، يتقدمها اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الأنصار وهجر على ملعب الأول بالمدينة المنورة، وذلك في تمام الساعة الـ(٣:٣٥)م.
اللقاء يكتسب أهميته كون أن الفريقين يصارعان بكل قوة على مراكز المقدمة، ويتطلعان إلى أن يكونا ضمن الفرق التي تخوض منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، حيث يحتل الأنصار المركز الرابع برصيد (٢٤) نقطة، فيما يحتل هجر المركز الخامس برصيد (٢٣) نقطة.
وفي المحالة، يترقب منافسو أبها أن تحضر كلمة النجوم، وإيقاف المسيرة المميزة للفريق المتصدر، خلال اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ(٣:٣٥)م.
يدخل أبها اللقاء وهو في مركز الصدارة برصيد (٣٠) نقطة، فيما يحتل النجوم المركز الرابع عشر برصيد (١٨) نقطة. أما في الأحساء، فيتطلع العدالة إلى تحقيق قفزة على مستوى الترتيب العام، حينما يستضيف نجران القادم من فوز معنوي على العين، في لقاء مشتعل يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(٥:٣٠)م.
يتساوى الفريقان في الرصيد النقطي، حيث يمتلك كلاهما (٢١) نقطة، لكن العدالة يحتل المركز التاسع في الوقت الذي يحتل فيه نجران المركز السابع. وفي الرياض، يستضيف فريق المجزل صاحب المركز الحادي عشر برصيد (١٩) نقطة، نظيره جدة صاحب المركز الثاني برصيد (٢٦) نقطة، في اللقاء الذي يقام على استاد الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة الـ(٣:١٥)م.
وفي الباحة، يلتقي العين صاحب المركز الثاني عشر برصيد (١٩) نقطة، بمتذيل الترتيب القيصومة صاحب الـ(١٠) نقاط، وذلك في اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ(٣:٣٥)م.