DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رياضيو الأحساء: ذكرى البيعة.. فخر واعتزاز

رياضيو الأحساء: ذكرى البيعة.. فخر واعتزاز
ذكرى خالدة تسمو بالفخر والاعتزاز.. وتنشر النمو والعطاء.. فيها تلاحم القيادة والشعب.. ترسم أجمل صور الحب والولاء.. «ذكرى البيعة» لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- غالية علينا جميعًا تختلط فيها مشاعرنا، فتكون صادقة بكلماتها رغم عجزها عن وصف ما بداخلنا.
الإنجاز الحضاري
وصف مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي بأن ذكرى البيعة ذكرى للفخر والانتماء، وقال: «يفاخر الوطن وأهله هذه الأيام بذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في ظل الرعاية الكريمة والمنجزات العظيمة، فقد نالت المملكة العربية السعودية مكاسب متعددة سياسية وعلمية واقتصادية ورياضية واجتماعية حتى أصبحت مضرب المثل في الجمع بين الإنجاز الحضاري واستغلال الزمن من خلال وضع الخطط والإستراتيجيات السليمة واتخاذ القرارات الحكيمة، التي تكفل للمواطن العيش الكريم».
وأضاف العرادي قائلاً: «لا شك أن قطاعي الشباب والرياضة يحظيان باهتمام ورعاية كريمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين اهتمام الأب لأبنائه لتحقيق منجزات يفتخر بها الوطن».
وختم العرادي، وقال: «نسأل الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لجهوده المباركة لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ علينا قيادتنا ووطننا، وأن يديم علينا نعمتي الأمن والأمان تحت ظل قيادتنا الرشيدة».
حكمة واقتدار
وصف رئيس لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء أحمد الراشد ذكرى البيعة بالذكرى العزيزة على أبناء الوطن، الذين بايعوا على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسر واليسر لقائد فذ قاد الوطن بحكمة واقتدار نحو تطوير وازدهار في شتى المجالات بحزم وعزم وبرؤية مستقبلية تبعث معها الأمل والتفاؤل نحو مستقبل مشرق.
وختم الراشد قائلاً: «حفظ الله قائد مسيرة العطاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يديم علينا نعمتي الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يحمي بلادنا من كل سوء ومكروه».
تجسيد لمشاعر الوفاء
تحدث رئيس لجنة تراخيص الأندية محمد السليم عن ذكرى البيعة، وقال: «ذكرى الخير والعطاء والنماء، ذكرى الحزم والعزم، فهي مناسبة غالية على وطننا وعلى قلوب جميع شعب الوطن، هي ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، تأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار في شتى المجالات بفضل الله عز وجل أولاً، ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الحكيمة».
وختم السليم قائلاً: «إن الملك سلمان -حفظه الله- يؤسس لبناء الدولة الحديثة بسواعد الشباب، فمنذ بداية توليه -حفظه الله- من خلال ضخ دماء شابة في شرايين الجهازين الإداري والتنفيذي للدولة في جميع قطاعاتهما، لتبدأ عملية الإصلاح والتنمية في كل مرافق الدولة وبنيتها، إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بعمله وإخلاصه لم يتوقف على خدمة أبنائه المواطنين وحسب، بل تجاوز ذلك ليكون قائداً للأمة وزعيماً عالمياً مؤثراً في قرارات الشعوب بحكمته ودرايته».
نهنىء أنفسنا
وصف رئيس مجلس إدارة نادي الفتح السابق وأحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق ذكرى البيعة بالذكرى المجيدة، التي يقف فيها الجميع صفا واحدا خلف قيادته لتؤكد قوة التلاحم والمحبة والولاء لقيادتنا الرشيدة.
وقال العفالق: في هذا اليوم نهنئ أنفسنا بقلوب ملؤها الحب والأمن والإنجاز والعطاء في بلد راسخ الكيان وشامخ البنيان وشعب وفي وقيادة حكيمة تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- قائد مسيرة العطاء نحو التغيير والتطوير.
وتابع العفالق: في هذه الذكرى المجيدة التي نفاخر بها جميعا ونحتفل تحت راية التوحيد وبحب تسمو به قلوبنا نجدد الحب والولاء لقائد المسيرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.
يزيدنا لحمة
تحدث عضو لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عمر الحسن عن ذكرى البيعة، وقال: «يأتي العام الرابع من بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وخطوط التحول الوطني ورؤية 2030 تتضح أمام المواطن السعودي، فبعد أن كانت حروفًا وأرقامًا أصبحت حقائق وإنجازات يعيشها المواطن ويسعى للعمل وفقها».
وأضاف الحسن قائلاً: «وما نعيشه اليوم في الذكرى الرابعة يجعلنا فخورين بوطننا وقيادته ويزيدنا لحمة وقربًا من بعض واعتزازًا بهذا الوطن الغالي، وما يحققه من إنجازات متواصلة في جميع المجالات».
المملكة شامخة
رفع رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الأصيل بمناسبة ذكرى البيعة، التي نجدد فيها الولاء والسمع والطاعة لقيادتنا الرشيدة.
وأشار العريفي إلى أن هذه الذكرى تبرهن للعالم بأن المملكة راسخة الكيان، شامخة البنيان، متماسكة بين قاعدتها الشعبية الوفية، وحكومتها القوية، وقيادتها الرشيدة، وهي بذلك تنسجم مع موروثها السياسي العريق، وتؤكد شرعيتها التاريخية المتأصلة في نفوس أبناء بلاد الحرمين، ما يعكس واقعاً سعودياً مشرقاً بالتلاحم، ومتميزاً بالثبات والاستقرار، تمثل برسوخ مؤسسة الحكم، وسلامة نهجها السياسي القويم، وثراء تجربتها الملكية.
مصدر فخز واعتزاز
تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الجيل أحمد الغنيم عن ذكرى البيعة، وقال: «الحمد لله على نعمتي الأمن و الأمان، اللتين ينعم بهما وطننا في ظل القيادة الحكيمة في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ودفعهما المستمر لعجلة التطوير في شتى المجالات في ظل الرؤية المباركة 2030 ودورهما القيادي، الذي بلا شك مصدر فخر واعتزاز الجميع».
ذكرى الفرح
وصف رئيس مجلس إدارة نادي النجوم عبدالرحمن الكليب ذكرى البيعة بذكرى الفرح والفخر، وقال: «تختلط مشاعر الغبطة والفرح والفخر في ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي يتجدد معها هيبة وطن شامخ في ظل الإنجازات والتطور السريع، الذي تشهده مملكتنا الحبيبة».
وأضاف الكليب قائلاً: «إذا تحدثنا عن شخصية ملك الحزم، فهي تعني لنا شخصية قيادية عالمية كان لها الأثر الإيجابي في تطور ونهوض البلاد نحو مصاف الدول المتقدمة، ولن أبالغ إذا قلت إننا أمام شخصية ملك الحزم والعزم، التي أعادت لهذه الدولة هيبتها وللعرب على وجه العموم في وضع الأمور في محلها والدفع بعجلة المواطن، الذي هو أساس التنمية والركيزة الأساسية لنهضة البلاد».
شخصية عالمية
وصف رئيس مجلس إدارة نادي العيون خالد السبيعي ذكرى البيعة بعصر تجديد الهيبة، وقال: «تختلط مشاعر الفرح والسعادة والفخر في ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم، التى يتجدد معها عصر الهيبة للوطن والشواهد والإنجازات والتطور، فيبقى الحديث عن شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الحزم في ذكرى البيعة يعني الحديث عن شخصية قيادية عالمية أثرت بشكل إيجابي في تطور المملكة والنهوض بها نحو مصاف الدول المتقدمة».
وأضاف السبيعي قائلاً: «لا نبالغ إذا قلنا إننا أمام شخصية عالمية مؤثرة أعادت للعرب هيبتهم، وهذا يعني أيضا أننا أمام شخصية فذة تميزت بخصال عدة قلما تجتمع في شخص واحد وهي الحزم والعزم على وضع الأمور في نصابها وعدم التساهل في حق المواطن كونه محور التنمية وهو ركيزة خطط التنمية في المملكة، ومن الإنصاف الإشارة إلى حجم الإنجازات الكبيرة، التى تحققت بفضل الله في مدة قصيرة وقوة القرارات الحازمة، التي تهدف إلى ضمان الحق العربي ورفعة شأن الإسلام والعروبة، لذا بايع المواطن ملكه في كل الظروف وشكلت الجبهة الداخلية وولاء المواطن عاملاً مهماً في حسم الأمور وصدور القرارات الحازمة».
مرحلة النماء
وصف رئيس مجلس إدارة نادي الشروق إبراهيم الدبل ذكرى البيعة بالذكرى العزيزة على الجميع وفرصة لاستذكار مرحلة النماء والتطوير، التي تزدهر بها بلادي الغالية في ظل الاهتمام الكبير من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- واهتمامه في استمرار عجلة التطوير. وبهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإلى جميع الرياضيين والشعب السعودي الكريم.
ننعم بعجلة التطور
تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الروضة الفيصل الخنيفر عن ذكرى البيعة بمشاعر غامرة بالحب، وقال: «نحتفي في المملكة العربية السعودية اليوم بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، حيث إنها الرابعة لاستلامه -أيده الله- لهذه البيعة المباركة، ولا شك السنوات التي مضت يُلاحَظ عجلة التغيير والتطوير الشامل في البلاد لم تتوقف، ويُلاحظ العمل الدؤوب المبذول، حيث واصل الليل بالنهار، من أجل التشييد والإصلاح والتغيير داخليًا وخارجيًا».
وختم الخنيفر قائلاً: «رياضتنا في المملكة العربية السعودية في عهد سلمان الخير تشهد تطورًا ملحوظًا في جميع الألعاب والأنشطة، ولعل آخر تلك الإنجازات تأهل منتخب المملكة للشباب إلى نهائيات كأس العالم 2019م بقيادة وطنية 100%، ونحمد الله على ذلك، ولا يقف الطموح عند ذلك، فقد وجه -حفظه الله- بدعم الرياضة حتى تصل رياضة المملكة إلى القمة».
ذكرى مجيدة
قدم رئيس مجلس إدارة نادي العمران أمين العلي التهنئة بالذكرى الرابعة للبيعة، وقال: «باسمي وباسم أهالي العمران نبارك للشعب السعودي النبيل ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم، ذكرى يحتفي بها المواطنون والمقيمون تملؤها الحب والفرح لما ننعم به من الأمن والأمان والإنجاز والعطاء في عجلة تطوير في جميع المجالات بمختلف أنحاء مملكتنا المعمرة».
وأضاف العلي قائلاً: «في هذه الذكرى، البيعة المجيدة يتجدد فيها الولاء لهذا الوطن المعطي، الذي أرسيت قواعده بحكمة وثبات، سائلين المولى أن يوفق حكومتنا الرشيدة ويبارك الله في جهودهم العظيمة».
ذكرى البيعة مشاعر فخر
وصف رئيس مجلس إدارة نادي القارة عادل الهاشم ذكرى البيعة بالذكرى المجيدة، وقال: «إن ما ننعم به في بلادنا من خيرات كثيرة إنما هي بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، الذي استطاع رغم ما يعصف بالمنطقة من فتن أن يُرسي دعائم الأمن والأمان والاستقرار من خلال ما نشهده من تطور في جميع المجالات بمملكتنا الغالية».
وأضاف الهاشم قائلاً: «إن مشاعرنا في بيعة خادم الحرمين الشريفين لهي مشاعر الفخر والاعتزاز، وندعو من الله سبحانه وتعالى أن يُديم علينا هذه النعم بقيادة حكومتنا الرشيدة -حفظها الله-».
حاضر قوي ومستقبل مشرق
تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الطرف سامي الدهام عن ذكرى البيعة وقال: «تمثل ذكرى البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- بتوليه مقاليد الحكم للبلاد مناسبة غالية على قلوبنا كمواطنين، وحرصا لبناء حاضر قوي ومستقبل مشرق للمملكة العربية السعودية، وسنبقى على العهد والوعد بالسمع والطاعة».
واختتم الدهام قائلاً: «حفظ الله وطننا المملكة العربية السعودية في ظل قيادتنا الرشيدة».