«البيئة» تشارك في معرض أرامكو

«البيئة» تشارك في معرض أرامكو

الثلاثاء ١١ / ١٢ / ٢٠١٨
شارك فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية في المعرض التوعوي الذي تنظمه شركة أرامكو السعودية بمحافظة بقيق، تحت عنوان «حافظ عليها لتستديم»، وذلك لمدة ثلاثة أيام.

وضم المعرض عددا من الجمعيات والشركات والدوائر الحكومية التي تساهم في الحفاظ على البيئة وتوعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ عليها.


وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. طارق الملحم لـ «اليوم» أن فرع الوزارة يشارك هذا العام بثلاثة أركان تهتم بالمجال البيئي والزراعي والمائي، متمثلة في ركن البيئة وأهمية المحافظة على الغطاء النباتي من الاحتطاب، والآثار السلبية التي يخلفها الاحتطاب على البيئة، وركن الإرشاد الزراعي الذي يهدف إلى بيان أهمية الزراعة العضوية والغذاء الصحي الخالي من متبقيات المبيدات، وتوضيح قيمة هذه المنتجات كونها صديقة للبيئة، وضرورة رفع الوعي الزراعي للمواطنين من خلال التعريف بالزراعة العضوية، كما شارك فرع الوزارة بركن إدارة المياه وأهمية المحافظة على موارد المياه الطبيعية، واستخدام المقننات المائية للحفاظ على هذه الثروة الكبيرة، مشيرًا إلى أن المعرض يستهدف موظفي أرامكو السعودية والمتدربين وعوائلهم، وطلاب المدارس.
المزيد من المقالات