«مهنتي بيدي» تطلق ورش تدريب في التجميل

«مهنتي بيدي» تطلق ورش تدريب في التجميل

الاثنين ١٠ / ١٢ / ٢٠١٨
ينظم مجلس الغرف السعودية سلسلة من ورش التدريب في مجال التجميل بالغرف التجارية في المناطق ضمن مبادرة «مهنتي بيدي»، وذلك تفعيلاً للاتفاقية، التي وقّعها مجلس الغرف السعودية مع إحدى الأكاديميات المتخصصة في هذا المجال لتعزيز الشراكة فيما بينهما وعقد ورش العمل بالغرف التجارية والصناعية بالمملكة، بهدف توطين قطاع التجميل وتأهيل الفتيات السعوديات للعمل في هذا القطاع الحيوي.

وتبدأ أولى الدورات بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بالطائف اليوم، ضمن ورشة عمل بعنوان «مهنتي بيدي»، بالإضافة لدورة تدريبية حول «مبادئ إدارة الصالونات»، وتقدم فيها للمتدربات شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وذلك بمقر غرفة الطائف.


ويتواصل عقد ورشة العمل «مهنتي بيدي» ودورة «مبادئ إدارة الصالونات»، تباعاً بالغرف التجارية والصناعية حيث تعقد في غرفة حائل يوم الأربعاء القادم، وغرفة القصيم يوم 17 ديسمبر، وغرفة الخرج في 24 ديسمبر.

وحث المجلس والغرف جميع السيدات المهتمات بقطاع التجميل على حضور ورشة العمل والدورة التدريبية للاستفادة مما يطرح فيهما من رؤى وأفكار ومعلومات تدعم توطين قطاع التجميل بالمملكة.

يذكر أن الاتفاقية بين مجلس الغرف وإحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال التجميل تأتي في إطار برنامج «شراكات» للأمانة العامة لشؤون الغرف بالمجلس، الذي يهدف إلى التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة لعقد ورش العمل والندوات التعريفية لتعزيز دور الغرف في دعم وتطوير قطاع الأعمال، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب وعقد ورش العمل بالغرف والتوظيف النسائي ودعم مبادرة «مهنتي بيدي».
المزيد من المقالات