DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفتح يصيب الحزم في مقتل

الأهلي يهدر الفوز أمام الرائد

الفتح يصيب الحزم في مقتل
الفتح يصيب الحزم في مقتل
انتزع الفتح فوزا صعبا عندما تجاوز ضيفه الحزم 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في ختام منافسات الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للفتح علي لاجامي (9) وسيف القشطة بالخطأ في مرماه (55) وحمد الجهيم (90+3 من ركلة جزاء) وللحزم محمد الصيعري (40) ومسعود بخيت (90). وبهذا الفوز رفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة وتقدم للمركز السابع بينما بقي الحزم على رصيده السابق 11 نقطة في المركز الثالث عشر.
ولم يمهل الفتح ضيفه سوى ثمان دقائق حتى افتتح باب التسجيل بواسطة المدافع علي لاجامي الذي استقبل كرة من الركنية ولعبها مقصية على يسار الحارس مالك عسله (9) وكاد الحزم أن يعدل النتيجة ولكن كرة محمد الصيعري ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (23) وتألق حارس الحزم في إنقاذ فريقه من هدف محقق عندما طار لكرة منصور حمزي القوية وحولها للركنية (36) وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق أدرك الحزم التعادل عندما صوب محمد الصيعري كرة قوية استقرت على يسار الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال (40). وفي الشوط الثاني عاود الفتح التقدم إثر خطأ فادح من لاعب الحزم سيف القشطة الذي حاول إبعاد الكرة ليضعها في مرماه (55) ولاحت فرصة محققة للحزم لتعديل النتيجة ولكن رأسية محمد الصيعري اعتلت العارضة (73) وبعد عدة محاولات نجح الحزم في تعديل النتيجة عندما واجه مسعود بخيت المرمى ولعب الكرة بين قدمي الحارس ماكسيم (90) وبعد الهدف بدقيقة تحصل الفتح على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها حمد الجهيم ولعبها قوية على يسار الحارس مالك عسلة (90+3).
وفرض الرائد التعادل السلبي على ضيفه الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. ومع أن الأهلي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه التشيلي باولو دياز في الدقيقة (61) إلا أنه أضاع كما من الفرص السهلة وأهدر فوزا كان في متناول اليد. ورفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث في حين رفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة وتقدم للمركز الحادي عشر.