تامر حسني معجب بـ «سبايدر مان»

تامر حسني معجب بـ «سبايدر مان»

الاحد ٠٩ / ١٢ / ٢٠١٨
انتهى المطرب المصري تامر حسني من تسجيل الأداء الصوتي لشخصية «بيتر باركر»، في فيلم الأنميشن العالمي «انتو ذا سبايدر فيرس»، وهو من سلسلة أفلام سبايدر مان.ويشارك بالتمثيل في النسخة العربية إلى جانب تامر عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبدالله الجنيبي الذى يجسد شخصية كنج بن، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، والذي يريد الثأر من سبايدر مان ورفاقه في الفيلم لأسباب تكشفها الأحداث المشوقة.

وأعرب تامر عن سعادته بهذا الترشيح، خاصة أنه جاء من شركات عالمية كبرى رأت فيه معبرًا جيدًا عن شخصية «سبايدر مان» في النسخة العربية، وأضاف: إنَّه وافق على تقديم الشخصية دون تردد لأسباب كثيرة، من بينها أنه من المعجبين بشخصية «سبايدر مان». وقال حسني عن أدائه للشخصية: عندما وقفت أمام المذياع شعرت بأنني قريب من الشخصية وأضفت جزءا من شخصيتي وروحي، وبعض اللمسات التى أعجبت المخرج، والذى اعتبر أنى أخذت الشخصية إلى «منطقة أقرب للناس».


مضيفًا: أحداث الفيلم نفسها جميلة وفيها هدف، وتخاطب الأطفال والكبار، كما أنَّ الفيلم يحمل رسالتين هامتين الأولى «كيف تكون قائدًا لمن حولك وتحقق أحلامهم»، والثانية هى تسليم الراية من جيل إلى الجيل الذى يليه بكل الحب. الفيلم تقرر طرحه بجميع سينمات العالم والوطن العربى فى ١٣ ديسمبر الجاري.
المزيد من المقالات