الزامل: بيسمارك وكمارا .. خط احمر

أكد أن الاتفاق أفلت من خسارة تاريخية

الزامل: بيسمارك وكمارا .. خط احمر

الجمعة ٠٧ / ١٢ / ٢٠١٨
أوقفنا الأفراح .. وأحد صعب المراس

أكد رئيس نادي القادسية، مساعد الزامل، أن ناديه لن يفرط في أي لاعب أجنبي أو محلي، رغم ما يشاع عن انتقال بعض نجوم الفريق وتلقيهم عروضا محلية.


وتابع الزامل: الأهم لدي أن يبقى القادسية فريقا قويا يكون بمقدوره مقارعة الكبار، وأن يبقى فريقا يهابه الجميع بعد الفوز على الاتحاد والأهلي والتعادل مع الفيصلي والفوز على الاتفاق.

وأضاف: المهم عندي استمرار لاعبي الفريق الذين يصنعون الفارق ومواصلة حصد النتائج الإيجابية، وأريد الحفاظ على نجوم فريقي وعدم التفريط فيهم مهما كانت المغريات، لذا فنحن سنتمسك بكل اللاعبين ولن نفرط في أي لاعب يحتاجه الفريق.

وأبدى الزامل سعادته بفوز فريقه على نظيره الاتفاق في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وقال الزامل: الحمد لله على هذا الفوز المهم، وحصد ثلاث نقاط في توقيت مهم ستدفعنا للأمام، والفوز على الاتفاق ليس كل ما يطمح له القادسية فالمباراة أهميتها لا تتعدى النقاط الثلاث، وكان من المفترض أن تكون نتيجة المباراة تاريخية لصالح القادسية ولا تقل عن خماسية نظيفة.

وتابع: نسعى لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط للبقاء في منطقة الدفء، ولن نبالغ في الأفراح وسنفتح ملف المباراة القادمة أمام أحد من الآن، فكل المباريات صعبة ولا توجد مباراة سهلة في الدوري.

وتابع الزامل: نبارك للجمهور القدساوي الغالي، الذي كان في الموعد وساند ودعم الفريق بقوة في هذه المباراة المهمة.

وأضاف الزامل: أشكر أعضاء شرف القادسية واللاعبين والجهازين الفني والإداري على الجهد الذي بذلوه طوال الأسبوع الماضي، فالفريق استعد جيدا لتحقيق الانتصار، وكان له ما أراد بناء على المعطيات التي قدمها خلال شوطي المباراة.

وأوضح الزامل: الفوز على الاتفاق جاء عن استحقاق، والحمد لله نجحنا في مواصلة النتائج الإيجابية منذ مباراة الأهلي، ونعد جماهيرنا الوفية بأن القادم سيكون أجمل.

وأضاف الرئيس القدساوي: هيأنا اللاعبين نفسيا ومعنويا قبل المباراة بأسبوع، ولدينا لاعبون على أعلى مستوى، وشباب طموح نستبشر فيه خير لصنع مستقبل بني قادس.

وأبدى الزامل رضاه عن جميع اللاعبين، وقال: راض عن مستوى جميع اللاعبين بالفريق، فهم يقدمون كل ما لديهم مع القادسية، ولا يوجد أحد مقصر، وعلى مستوى عال من الاحترافية، لكن الجميع «إدارة وجمهورا» ينتظر منهم المزيد والمزيد في المباريات المقبلة.

واختتم الزامل حديثه قائلا: العمل في القادسية ليس محصورا في كرة القدم، بل لدينا ألعاب مختلفة نعمل على أن تستعيد مكانتها.
المزيد من المقالات