أكد قائد وهداف انتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أنه يتطلع لمواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما يحل فريقه ضيفا على يوفنتوس، المتصدر وبطل المواسم السبعة الأخيرة، اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيحاول إيكاردي، في المواجهة الأولى بين اللاعبين في البطولة الإيطالية، قيادة انتر ميلان إلى إلحاق الهزيمة الأولى بيوفنتوس الذي حقق بداية موسم رائعة برقم قياسي هو 40 نقطة في 14 مباراة (13 فوزا وتعادل)، بعد أن ضم إلى صفوفه أفضل لاعب في العالم خمس مرات، من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث في الترتيب الحالي برصيد 29 نقطة، لكن فوزه على يوفنتوس قد يبقى الصراع على اللقب قائما بعد أن ابتعد فريق «السيدة العجوز» بفارق 8 نقاط عن وصيفه في الموسم الماضي نابولي بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي. وقال إيكاردي: «لعبت ضده (يوفنتوس) مرات عدة، لكن هذه المرة هي الأهم منذ أن جئت إلى هنا» قادما من سمبدوريا في 2013. وأضاف إيكاردي: «لن أقبل بالتعادل. يجب أن نذهب إلى هناك بدون خوف. لا أستطيع الانتظار من أجل اللعب ضد كريستيانو رونالدو، سيكون من دواعي سروري أن أكون معه في المواجهة». من جانبه، تأهل يوفنتوس كما برشلونة، عن المجموعة الثامنة إلى ثمن نهائي المسابقة الأوروبية، قبل مباراته الأخيرة ضد يونغ بويز السويسري الأسبوع المقبل. لكن النجم البرتغالي رونالدو سيسعى إلى تسجيل نقاط جديدة بعد خيبة أمله في إحراز جائزة الكرة الذهبية لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية للمرة السادسة، حيث حل ثانيا خلف زميله السابق في ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش.