بتوجيهات مباشرة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وحرصا منهما على توفير الخدمات المناسبة للمواطنين بالالتقاء بالأهالي والاطلاع على أحيائهم والاستماع لكل الملاحظات ومعالجتها بصفة عاجلة، عقد المجلس البلدي لأمانة الشرقية مؤخرا اجتماعا مع أهالي حي الفرسان بالدمام؛ لبحث مطالب ومقترحات الأهالي، بحضور رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري، وعدد من أعضاء المجلس، ومسؤولين بأمانة المنطقة الشرقية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري، أن الاجتماع تضمن الاستماع للعديد من المقترحات والمطالب لدى أهالي حي الفرسان، وأبرزها ربط الحي بشوارع رئيسية من جهة طريق المطار ومخطط 704، وإعادة تأهيل شوارع الحي وأرصفتها، ووضع إشارات ضوئية للحد من الحوادث المرورية، وعمل ممشى رياضي على الشارع الغربي، وتشذيب الأشجار، إضافة إلى أهمية وجود مشاريع للصرف الصحي، وتصريف مياه الأمطار، وتركيب لوحات إرشادية لتوضيح اسم الحي.

وقال الشمري: إن اجتماعات المجلس البلدي مع أهالي الأحياء السكنية يتم خلالها رصد جميع ملاحظاتهم ومقترحاتهم وتتم معالجتها على الفور عن طريق رئيس البلدية أو من ينوب عنه خلال الاجتماع، منوها أنه في حال تطلبت الملاحظات ميزانية يتم رفعها لأمانة المنطقة الشرقية لاتخاذ اللازم بشأنها مستقبلا، ويقوم المجلس بمتابعة مخاطباته مع الأمانة؛ حرصا منه على تلبية تطلعات أهالي الأحياء السكنية على أكمل وجه، مؤكدا أن العديد من ملاحظات الأهالي تم حلها بنفس اللقاء من خلال التعاون المباشر مع المسؤولين بأمانة الشرقية.

يذكر أن الاجتماع عقد بحضور مدير عام الحدائق وعمارة البيئة م. يوسف المقهوي، ومدير الطرق بالأمانة م. فايز الأسمري، ومدير تمديد الخدمات ببلدية غرب الدمام م. فيصل الهاجري، ومسؤول النظافة ببلدية غرب الدمام بدر الشامسي.