طالب نجم فريق نادي الاتحاد وقائده سابقا الكابتن محمد نور من الجماهير الحضور ومؤازرة الفريق مساء اليوم الخميس حينما يلاقي نظيره فريق نادي الفيصلي ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اللقاء بين الفريقين، واستغل نور هذه الفرصة لتوجيه رسالته التحفيزية للجمهور نظرا لحاجة اللاعبين الماسة للدعم والخروج من أزمته النفسية المستمرة والمحاولة في تحقيق أول فوز.

وقال نور: أتمنى من الجماهير الوقوف مع الفريق في الوقت الصعب حاليا وبحضورهم سيكون هناك إحراج للاعبين من خلال الدعم المعنوي المتواصل ليبذلوا كل ما لديهم ويتحقق الفوز.

من جهة أخرى يستعد مدافع الفريق الأول الكروي طارق عبدالله للمغادرة إلى إسبانيا خلال الأسبوع المقبل لإجراء عملية الرباط الصليبي التي تكفل بها معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة ومن ثم سيتوجه إلى فرنسا لتنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي مع المعد البدني بوجمعة محمدي.

ميدانيا واصل الفريق الأول الكروي تحضيراته لمواجهة فريق نادي الفيصلي بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح بعد وعكة صحية ألمت بالمدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش.

وتواجد الثلاثي حسن معاذ ورومارينهو ومحمد قاسم في العيادة الطبية لوجود إصابات طفيفة لديهم فيما واصل الحارس عساف القرني برنامجه التأهيلي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية.