DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتحاد الكرة يرفض احتجاج النصر

اتحاد الكرة يرفض احتجاج النصر
اتحاد الكرة يرفض احتجاج النصر
سعود السويلم (نادي النصر)
اتحاد الكرة يرفض احتجاج النصر
سعود السويلم (نادي النصر)
رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الاحتجاج المقدم من نادي النصر بشأن احتجاجه على مشاركة لاعب نادي الوحدة علي النمر في مباراة النصر الوحدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقالت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة إن نادي النصر قدم نموذج احتجاج عقب المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الأحد الموافق 2 ديسمبر الجاري، والتي انتهت في تمام الساعة 7.36 مساء، إلى مراقب المباراة في تمام 9.20 مساء، ثم تقديم النادي أسباب الاحتجاج للجنة وموضوعه الطعن في نظامية مشاركة لاعب نادي الوحدة، علي النمر، في تلك المباراة في تمام الساعة 9.13 مساء من يوم الثلاثاء 4 ديسمبر الجاري، أي بعد انقضاء الموعد القانوني المحدد لتقديم أسباب الاحتجاج "48 ساعة من وقت انتهاء المباراة المذكورة".
وكان سعود آل سويلم رئيس نادي النصر قد طالب بإنصاف فريقه في قضية الاحتجاج ضد نادي الوحدة ومشاركة اثنين من اللاعبين المواليد، مشددا على أن لوائح الاتحاد السعودي تقف في صف فريقه، وقال السويلم عبر حسابه الشخصي في تويتر: «‏نبي دورينا واحد من أفضل عشرة في العالم، وهالشيء ما يصير إلا بأنظمة وقوانين ولوائح صارمة على الكل، تراه مو دوري كيرم كل شوي واحد يفتي ويعطينا أنظمة جديدة، النصر ما يبي إلا تطبيق القانون، مجلس إدارة نادي النصر، وأنا كرئيس مؤتمنون على النادي أمام جماهيره وأمام رئيس هيئة الرياضة ولا نريد إلا تطبيق اللوائح فقط، أطالب اتحاد الكرة بتوضيحات كيف تم تسجيل النمر كلاعب سعودي؟! وهل إدارة الوحدة قدمت أوراقا ووثائق غير صحيحة أو مضللة».
وأضاف: «‏إدارة النصر تطالب بتطبيق اللوائح، ومواد اللوائح واضحة، ثلاث نقاط للنصر بسبب الخطأ اللي وقع فيه الوحدة أو أيا كان لا يهمنا، المهم أنه خالف اللائحة».
وكان فريق الوحدة قد أشرك في مباراته أمام النصر السبت الماضي في الجولة ال11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاعب الوسط علي النمر، عندما استبدله بوليد باخشوين في الدقيقة 57، مع تواجد المهاجم أحمد عبده وهو لاعب مواليد السعودية.
وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الهلال بعد غد السبت في الجولة ال12 من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت الحصة التدريبية المسائية وهي الوحيدة أمس مشاركة كافة اللاعبين في المناورة التي فرضها البرتغالي هيلدر والذي وضح من خلالها اعتماده على الثنائي عبدالعزيز الجبرين والبرازيلي بيتروس في محور الارتكاز، بعد أن أبعد أحمد الفريدي وعبدالرحمن الدوسري لقائمة البدلاء، وأعاد عمر هوساوي للوقوف بجانب البرازيلي برونو أوفيني وأعاد البيروفي كرستيان راموس إلى قائمة البدلاء بسبب تواجد سبعة عناصر أجنبية في قائمة الفريق، وأبدى المغربي نورالدين امرابط جاهزية تامة لقيادة الفريق في مواجهة الديربي بعد أن شارك في المناورة دون أن يشكو من أية إصابة.