DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رابطة فارس الدهناء تحتفل باليوم الوطني الإماراتي أمام القادسية

رابطة فارس الدهناء تحتفل باليوم الوطني الإماراتي أمام القادسية
رابطة فارس الدهناء تحتفل باليوم الوطني الإماراتي أمام القادسية
قال رئيس رابطة مشجعي الاتفاق فيصل الدوسري إن الدقيقة 47 من مباراة القادسية والاتفاق في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ستشهد احتفال المدرج الاتفاقي بذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، برفع البنرات الخاصة والأهازيح المتنوعة التي تجسد التلاحم بين البلدين.
وتواصل رابطة مشجعي فارس الدهناء استعداداتها للقاء القادسية، وأشار الدوسري إلى أن الرابطة أمنت حافلتين لنقل الجماهير من الخبر والقطيف لمساندة الفريق، وسيشهد المدرج الاتفاقي إضاءات الليزر الحمراء والخضراء والفلاشات والشعل الدخانية التي ستضيف جمالا للمدرج المخصص للاتفاق، والذي نتوقع بأنه سيمتلئ بالجماهير الاتفاقية التي عودتنا على الحضور المميز والفعال في جميع المباريات التي لعبها الاتفاق بالدمام، وكان لها الدور الكبير في نجاح أفكار الرابطة.
كما أمنت الرابطة عددا كبيرا من الأعلام الكبيرة والمتوسطة الحجم سيتم توزيعها على الجماهير قبل انطلاق المباراة، كما سيشهد المدرج تواجد أعضاء الرابطة بين الجماهير لتنظيم الاحتفالات الاتفاقية التي نتمنى أن تنتهي بفوز الاتفاق بإذن الله. وقال فيصل الدوسري: إن حساب رابطة فارس الدهناء بتويتر أطلق هاشتاقا خاصا بلقاء القادسية لدعوة الجماهير للحضور والمؤازرة، كما نشر الحساب العديد من اللقاءات التاريخية التي جمعت الفريقين في العديد من المناسبات الرياضية، والتي كان للاتفاق فيها النصيب الأكبر من الانتصارات على مر التاريخ.
وأكد فيصل الدوسري أن أعمال رابطة فارس الدهناء لم تتوقف منذ انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودائما ما تعقد اجتماعات بين أعضاء الرابطة لتطوير المدرج الاتفاقي بعد نهاية كل مباراة دورية، وتأتي الاستعدادات للقاء القادسية ضمن أعمال الرابطة المتواصلة.