النهضة يستهدف المتصدر.. والجيل يخشى أمواج جدة

5 مباريات مثيرة في ختام الجولة الـ15 لدوري الأمير محمد بن سلمان

النهضة يستهدف المتصدر.. والجيل يخشى أمواج جدة

الأربعاء ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٨
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ(15) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات ستكون نتائجها مؤثرة على مراكز المقدمة في جدول الترتيب العام، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة المتصدر أبها على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في تمام الساعة الـ(5:30)م.

ويتطلع النهضة الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد (15) نقطة، إلى تحقيق ثلاث نقاط غاية في الأهمية، قد تساهم في ابتعاده جزئيا عن مناطق المؤخرة، كما أن الانتصار أمام أبها المتصدر برصيد (27) نقطة، سيساهم في إعادة الثقة للاعبي الفريق، وفي مقدرتهم على التواجد في مراكز المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الفوارق بين الفرق ليست بالكبيرة، ودائما ما يتميز دوري الدرجة الأولى بالتقلبات الدرامية في مسيرته نحو النهاية. الجيل صاحب المركز السادس برصيد (23) نقطة، سيحل ضيفا ثقيلا على جدة صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، في لقاء مشتعل يقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة الـ(6:20). أما في الجوف، فالصراع سيكون غاية في الإثارة حينما يلتقي العروبة صاحب المركز التاسع عشر برصيد (15) نقطة، بالأنصار صاحب المركز الثاني برصيد (24) نقطة، على ملعب الأول في تمام الساعة الـ(3:25)م.


وستشتد الحدة في المنافسة خلال اللقاء الذي يجمع نجران صاحب المركز الثاني عشر برصيد (18) نقطة، والعين صاحب المركز التاسع برصيد (19) نقطة، والذي يقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في تمام الساعة الـ(3:30)م.

الجبلين صاحب المركز الحادي عشر برصيد (19) نقطة، سيستقبل المجزل صاحب المركز الثالث عشر برصيد (18) نقطة، في لقاء مرتقب يقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في تمام الساعة الـ(3:20)م.
المزيد من المقالات