DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طوارئ في الاتفاق والقادسية لـ«ديربي الشرقية»

طرح تذاكر المباراة .. وأبناء الخبر يتمسكون بكمارا

طوارئ في الاتفاق والقادسية لـ«ديربي الشرقية»
يواصل فريقا القادسية والاتفاق تحضيراتهما الفعلية لـ «ديربي الشرقية» المرتقب، والذي سيجمع بينهما مساء بعد غد الخميس على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة الـ (12) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويبحث مدربا الفريقين عن الحلول التكتيكية القادرة على مفاجأة الخصم، ومن ثم قيادته للظفر بالنقاط الـ (3) للقاء، والتي لا تكمن أهميتها في النواحي النقطية والترتيبية فقط، بل تمتد إلى النواحي المعنوية، حيث سيساهم انتصار أحدهما في منحه دفعة معنوية كبيرة، وكذلك في تقليل الضغوطات على أفراده، مما يمنحه القدرة على العمل بأريحية خلال المنافسات المحلية المقبلة.
البلغاري بيتفا استغل النشوة التي يعيشها الفريق القدساوي، عقب النتائج الجيدة التي تحققت في الجولات الثلاث الماضية، ووضع كامل تركيزه على الجوانب التكتيكية، ومدى إمكانية استخراج أفضل ما يملكه نجومه، خاصة وأن يمتلك مزيجا من لاعبي الخبرة والشباب، القادرين على تقديم مستويات أفضل بكثير مما يظهر به «بنو قادس» في الوقت الحالي.
أما المدرب الجديد القديم للفريق الاتفاقي الإسباني سيرخو بيرناس، فوجه عمله منذ استلامه الرسمي للدفة الفنية في الفريق على الجانبين الفني والنفسي، حيث طالب لاعبيه بنسيان مرحلة عدم التوازن السابقة، والعمل بكل قوة على تصحيح وضع الفريق في الطريق للحصول على رضا محبي وعشاق «فارس الدهناء».
وتنفس بيرناس الصعداء عقب تأكد عودة عدد من المصابين، حيث اكتملت جاهزية كل من السلوفاكي فيليب كيش وعلي هزازي، كما يقترب التونسي فخر الدين بن يوسف من الوصول إلى كامل جاهزيته، حيث يحتمل أن يجلسه المدرب الإسباني على مقاعد البدلاء في حال تطلبت مشاركته خلال جزء من الشوط الثاني للمباراة.
من ناحيتها، أعلنت إدارة نادي القادسية عن طرحها لتذاكر المباراة بمقر النادي حتى مساء غد الأربعاء، قبل أن تنتقل للبيع في ملعب المباراة يوم بعد غد الخميس، حيث ستكون أسعار التذاكر الموحدة والعائلية (30) ريالا، فيما ستبلغ أسعار الدرجة الممتازة (300) ريال، على أن تكون أسعار الدرجة الذهبية (500) ريال.
في سياق مختلف نفت إدارة القادسية وعبر بيان رسمي ما يتردد في بعض وسائل الإعلام وكذلك التواصل الاجتماعي عن مفاوضات بعض الأندية لمهاجم الفريق الأول والمنتخب السعودي هارون كمارا، وأشارت إدارة النادي إلى أنه لا صحة لهذه الأخبار وأنها حريصة على كافة نجوم الفريق وتؤكد أنه من الواجب على الجميع أخذ المعلومات من مصادرها الرئيسة لأن مثل هذه الأخبار تشتت ذهن اللاعب الذي تنتظره مشاركات مهمة مع منتخبنا الوطني وناديه.