وزير الصحة يدشن برج الطوارئ بمستشفى الايمان بالرياض

وزير الصحة يدشن برج الطوارئ بمستشفى الايمان بالرياض

الاثنين ٠٣ / ١٢ / ٢٠١٨
دشن وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عددا من المشاريع التطويرية الشاملة وبرج الطوارئ لمستشفى الايمان العام . وتشمل مشاريع البنية التحتية والمرافق وبيئة العمل بالرياض .



وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر الدوسري أنه جرى تجهيز المستشفى بأحدث التجهيزات الطبية واستقطاب الكوادر الطبية المميزة.



وأضاف د. الدوسري أنه تم استكمال مشروع توسعة وتطوير قسم الطوارئ والأقسام الإدارية بمستشفى الإيمان في العاصمة الرياض، وفق أفضل المعايير والمواصفات الفنية والإنشائية ، مؤكدا أن هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع الإنشائية والتطويرية التي شهدها المستشفى مؤخراً.

وأبان أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض زودت أقسام ومرافق المستشفى بأجهزة قياس مستوى الخدمة وتحسينها، ليتسنى للمريض والمراجع تقييم الخدمة ومدى رضاه عنها.



من جانبه نوه مدير مستشفى الايمان عادل الغامدي الى أنه تم تدشين العديد من المبادرات الخاصة بتجربة المريض كمبادرة بطاقة "أولوية" لكبار السن ومرضى الغسيل الكلوي والمرضى المسجلين في برامج الرعاية الصحية المنزلية والمرضى من ذوي الظروف الخاصة، بهدف تسهيل إجراءات تقديم الخدمة لهم، وبطاقة "إحسان"، وبرنامج "صديق المريض" الهادف إلى معرفة مشكلة المريض وحلها بشكل فوري، والوصول لرضا المريض من خلال الحوار واللقاء المباشر مع المرضى ورصد ملاحظاتهم بشكل دائم وضمن برامج المسؤولية المجتمعية قام مستشفى الإيمان بالرياض بتنظيم حملة (جنودنا) للتبرع بالدم لإبطالنا البواسل في الحد الجنوبي ، وتدشين مكتب مساندة لتقديم الخدمة للمراجعين من أصحاب الظروف الخاصة وذوي الاعاقة.



المزيد من المقالات