مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يطلق «ساب أريبا»

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يطلق «ساب أريبا»

الاثنين ٠٣ / ١٢ / ٢٠١٨
أطلق مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي حلًا جديدًا للتوريد والتعاقد الرقمي يعرف باسم «ساب أريبا».

وينظم «ساب أريبا» عملية البحث الكاملة عن مصادر التوريد لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي، من بدء وإدارة العقود إلى التعاون مع الموردين وتحليل النفقات. ويستخدم مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي حاليًا جزأين من نظام أريبا: التعاقد مع مصادر التوريد وتحليل النفقات.


وقالت هدير الخنيني، مديرة الدعم التشغيلي لسلسلة التوريد ورئيسة مشروع أريبا: «نحن في قسم إدارة سلسلة التوريد كنا نعمل بشكل وثيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات خلال الأشهر الخمسة الماضية لتنفيذ هذا المشروع، لقد كان تعاونًا مدهشًا نتج عنه إطلاق نظام لتكنولوجيا المعلومات من شأنه أن يجعل من البحث عن مصادر التوريد والتعاقد في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي أكثر سهولة وفعالية».

ويستبعد «ساب أريبا» العمليات اليدوية ويمكّن مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي من تتبع العقود وطلبات الاتفاقيات والعمل بشكل وثيق مع الموردين وتتبع النفقات.

بدوره صرح خرم محمد، مدير أعلى في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي لإدارة سلسلة التوريد: «تعتبر ساب أريبا خطوة كبيرة إلى الأمام في التزامنا بتقديم أسرع الحلول الممكنة لعملاء مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي بأقل تكلفة ممكنة، وهذا بدوره يساعد موظفي مركزنا على التركيز على المرضى وتقديم أفضل رعاية ممكنة لهم».
المزيد من المقالات