الفتح والباطن.. سقوط جديد

خسرا بثنائية وثلاثية أمام التعاون والرائد

الفتح والباطن.. سقوط جديد

الاحد ٠٢ / ١٢ / ٢٠١٨
قفز التعاون للمركز الرابع مؤقتاً إثر فوزه المستحق على مضيفه الفتح 2-0 سجلهما البوروندي سيدريك أميسي (22) والكاميروني ليندر تاوامبا (68) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء برسم الجولة 11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع التعاون رصيده إلى 18 نقطة بينما بقي الفتح ثامناً برصيد 13 نقطة.


وتبادل الفريقان الهجمات خلال الشوط الأول مع أفضلية نسبية للتعاون الذي نجح في افتتاح باب التسجيل عندما فشل الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال في إبعاد الكرة العرضية بالشكل السليم لتجد البوروندي سيدريك أميسي الذي أرسلها قوية داخل المرمى (22) ولاحت فرصة للفتح لتعديل النتيجة ولكن كرة التونسي عبدالقادر الوسلاتي ذهبت بعيداً عن المرمى (28) وحاول التعاون إضافة هدف آخر في ظل أفضليته ولكن محاولاته لم يكتب لها النجاح. وتهيأت فرصة للتعاون مع بداية الشوط الثاني ولكن كرة ربيع سفياني القوية مرت بجانب القائم (50) ومن هجمة منسقة لعب الكاب فيردي هيلدون أوجوستو كرة عرضية لتجد الكاميروني ليندر تاوامبا الذي لعبها بالكعب داخل المرمى (68) وتهيأت فرصة ثمينة للفتح لتقليص الفارق ولكن كرة الأوروجوياني ماتياس اغوريغاري أبعدها الدفاع للركنية (73) وتحصل التعاون على ركلة جزاء نفذها عبدالفتاح آدم ولعب الحارس ماكسيم كوفال تصدى لها وأمسكها على دفعتين (85).

وحقق الرائد فوزاً مهما عندما تغلب على الباطن 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بحفر الباطن.

سجل للرائد المقدوني فرحان حساني في الدقيقتين (9 و25) وصالح الشهري في الدقيقة (87) وللباطن جدعان الشمري في الدقيقة (67). وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر فيما بقي الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.
المزيد من المقالات