سولاري وكوفاتش على المحك في «الأبطال»

سولاري وكوفاتش على المحك في «الأبطال»

الثلاثاء ٢٧ / ١١ / ٢٠١٨
سيكون المدربان الأرجنتيني سانتياغو سولاري والكرواتي نيكو كوفاتش تحت المجهر اليوم، وذلك عندما يخوض فريقاهما ريال مدريد الإسباني، بطل المواسم الثلاثة الماضية، وبايرن ميونيخ الألماني الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المجموعة السابعة، يحل ريال مدريد ضيفا على روما الإيطالي بمعنويات مهزوزة بعد الهزيمة التي تلقاها الأحد الماضي في الدوري المحلي على يد إيبار (صفر-3).


وكانت مباراة الأحد الأولى لسولاري كمدرب دائم للفريق، وجاءت مخالفة لما قدمه ريال خلال المباريات الأربع التي فاز بها حين تولى المهمة مؤقتا بعد إقالة جولن لوبيتيغي.

وأتى فوز إيبار بعد أن هيمن على اللقاء تماما وسط معاناة دفاعية لفريق سولاري.

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لكوفاتش الذي يبدو في موقف أصعب من سولاري عشية المباراة ضد بنفيكا البرتغالي في منافسات المجموعة الخامسة، إذ بدأت تلوح بالأفق بوادر إقالة بحسب ما ألمح رئيس النادي أولي هونيس الأحد الماضي بعد سقوط النادي البافاري في فخ التعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف وصيف القاع 3-3.

وفي باقي مباريات اليوم يلعب آيك أثينا اليوناني مع أياكس أمستردام الهولندي، سسكا موسكو الروسي مع فيكتوريا بلزن التشيكي، مانشستر يونايتد الإنجليزي مع يونج بويز السويسري، يوفنتوس الإيطالي مع فالنسيا الإسباني، ليون الفرنسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي، روما الإيطالي مع ريال مدريد الإسباني، هوفنهايم الألماني مع شاختار دونيتسك الأوكراني.
المزيد من المقالات
x