ووفد جامعة الملك سعود يتعرف على آلية القبول

ووفد جامعة الملك سعود يتعرف على آلية القبول

الاثنين ٢٦ / ١١ / ٢٠١٨
‏استضافت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل وفدا من جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، بحضور عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الغيهب، ومشرف تقنية المعلومات حمود الحصيني، ومسؤول التسجيل صالح السلماني وذلك ‏‏للاطلاع على ‏تجارب العمادة في أعمال القبول والتسجيل وشؤون الخريجين في نظام سجلات الطلاب، والأنظمة المتبعة للطلبة داخل الجامعة.

‏وقدم عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور صالح الراشد، شرحا تفصيليا عن العمادة وكليات الجامعة والتخصصات المتاحة، إضافة إلى الخدمات المقدمة للطلبة من أقسام العمادة ودور كل قسم وآليات القبول الإلكتروني وبوابة القبول الإلكتروني ومراحل استقبال الطلبات والفرز والترشيح وكيفية إصدار دفعات المقبولين وإعلان النسب الموزونة ومرحلة إصدار الأرقام الجامعية، كما اطلع الوفد في جولة على أقسام العمادة.


وأشار د. الراشد إلى أن عمادة القبول والتسجيل تعمل دائما على تطوير أنظمتها الإلكترونية مما يسهل على الطالب عمل أي إجراء من خلال حسابه بنظام سجلات الطلاب إلكترونيا دون الحاجة للمراجعة أو الحضور إلى العمادة، مما يسهل للطالب إجراء كافة تعاملاته إلكترونيا.
المزيد من المقالات
x