في الوصيفر

في الوصيفر

الاثنين ٢٦ / ١١ / ٢٠١٨
في الوصيفر، فتاة سعودية خريجة تخصص قانون من جامعة الشارقة، كاتبة لثلاثة كتب أولها «حياتي كما أريد» والذي ظهر للنور، وهو عبارة عن خواطر إيجابية لفتاة فتيّة تقف في فوهة الحياة قبيل انفجارها لتصل إلى ذاتها المُحبة للحياة.

والكتاب الثاني «إني أعتقتك مني» رواية يغلب عليها طابع العاطفة. والثالث «امرأة للبيع» قصص حقيقية عن جرائم الإتجار بالبشر وبالنساء تحديداً، بالتعاون مع شرطة دبي، وهي مجموعة قصصية يغلب عليها الطابع الأدبي والقانوني في الوقت ذاته.


وتقول الوصيفر: كان إلحاحها على حب الحياة وتحقيق أحلامها الداعم الأول وبعد ذلك والدتها التي شجعتها ثم والدها الذي كان يمسك بيدها بشدّة حين يرتخي كتفها وينحني ظهرها أمام مشقّات الحياة ومفاجأتها بتشجيع الأهل والأصدقاء حتى وصلت إلى إنجازاتها التي كانت تحلم بها.

والوصيفر متطوعة في عدة جهات منها منظمة الصليب والهلال الأحمر للأعمال الإنسانية منظمة الأمم المتحدة. وتضيف الوصيفر: شاركت في مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع العربي وكسبّاحة مَثلت وطني في بطولات السباحة في الإمارات، وأوضحت أن بداية انطلاقة نجاحها كانت بدخولها تخصص القانون لخدمة الضعيف ونصرة المستضعفين.
المزيد من المقالات
x