وزير العدل البحريني:  70% نسبة المشاركة في الانتخابات

وزير العدل البحريني:  70% نسبة المشاركة في الانتخابات

الاحد ٢٥ / ١١ / ٢٠١٨
أعلن وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني ، الشيخ خالد بن علي آل خليفة، اليوم الأحد، النتائج النهائية للانتخابات النيابية والبلدية في الدور الأول التي جرت أمس السبت.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الوزير قوله ، إن نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية بلغت نحو 67 % ، و نحو 70 % للانتخابات البلدية، مشيرا إلى أن نتائج الانتخابات النيابية في محافظة (المنامة ) أسفرت عن فوز أحد المرشحين بالدائرة الأولى فيها، فيما تجرى الإعادة في الدوائر التسع الأخرى، وكذلك في محافظة "المحرق " حيث فاز أحد المرشحين بالدائرة الرابعة والسادسة وتجرى الإعادة في الدوائر الست الأخرى.


وفاز في المحافظة الشمالية، بالدائرة الثانية إحدى المرشحات ، وأحد المرشحين في الدائرة السادسة ، فيما تجرى جولة الإعادة في الدوائر العشر الأخرى، وفي المحافظة الجنوبية تجرى جولة الإعادة في ست دوائر انتخابية .

وأشار الوزير إلى أن نتائج الانتخابات البلدية في محافظة المحرق أسفرت عن فوز ثلاثة مرشحين في الدوائر : الثانية والسادسة، والثامنة، فيما تجرى الإعادة في الدوائر الخمس الأخرى.

وفاز في المحافظة الشمالية، بالدائرة الثانية ، إحدى المرشحات "بالتزكية"، فيما تجرى الإعادة في الدوائر الإحدى عشر الأخرى، وفي المحافظة الجنوبية فاز ثلاثة مرشحين في الدوائر : السابعة ، والثامنة والعاشرة "بالتزكية"، فيما تجرى الإعادة في الدوائر السبع الأخرى.
المزيد من المقالات