5 وصفات لتحسين بشرة العروس قبل الزواج

5 وصفات لتحسين بشرة العروس قبل الزواج

الاحد ٢٥ / ١١ / ٢٠١٨
تسعى العروس في ليلة الزفاف للظهور بمظهر مميز، حيث تهتم بجميع أجزاء جسدها، وتقدم خبيرة التجميل شروق 5 وصفات طبيعية للاهتمام بالعروس، خاصة قبل الزواج.

ترطيب الوجه


ذكرت شروق أن المرأة تضع وجهها في بخار الماء لمدة 15 دقيقة ثم تضع عليه خليطا من الزبادي مع ملعقة من الليمون وملعقة من العسل، وأضافت إن هذه الخلطة تعمل على تنظيف البشرة وإزالة الأتربة من المسام وتقوم بترطيب الوجه.

تطويل الشعر

وبيَّنت أن للمرأة جمالا أكثر بجمال وطول شعرها، ونصحت العروس أن تستعمل هذه الوصفة وهي: زيت الزيتون في إناء أو كوب ماء صغير وتضع ملعقتين من عصير الليمون وتخلطهما معا، وعند تكرارها أكثر من مرة خلال ثلاثة أشهر سوف تساعدها على تطويل الشعر وأيضا تفتيحه، ولا تنسى أن تتركها على شعرها 20 دقيقة.

نعومة اليدين

وذكرت أنه حتى تحصل العروس على يدين ناعمتين وجذابتين تضع ماسك اليدين وهو عبارة عن ملعقتين من السكر مخلوطتين في ملعقة زيت زيتون أو ماء الورد وتفرشها على يدها مع استمرار الفرك لإزالة الجلد الميت والحصول على يد ناعمة وأظافر صافية ومن ثم تضع كريما مرطبا أو زيت الزيتون والأفوكادو لترطيب اليد وتقوية وتغذية الأظافر.

تبييض الأسنان

كما أوضحت أن قشري الموز والبرتقال يعملان على تبييض الأسنان وتستطيع المرأة استعمالهما بشكل يومي لتبييض أسنانها، وبيَّنت أن خلط عشبة الكركم مع ملعقة من الماء وفرك الأسنان من الأعلى إلى الأسفل يساعد على تبييضها بشكل طبيعي وسريع.

ترطيب القدمين

العروس بحاجة كبيرة إلى ترطيب قدميها عن طريق وضع ملعقتين من الفازلين مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة خميرة، وخلطها ووضعها على القدمين لمدة 15 دقيقة، وتدليك القدمين من أعلى إلى أسفل للحصول على جلد ناعم، ثم غسلهما بالماء البارد.
المزيد من المقالات