الداخلية البحرينية: جاهزون لتأمين انتخابات 2018

الداخلية البحرينية: جاهزون لتأمين انتخابات 2018

السبت ٢٤ / ١١ / ٢٠١٨
شددت وزارة الداخلية البحرينية أمس الجمعة، على جاهزيتها واكتمال استعداداتها لتأمين العملية الانتخابية المقررة اليوم السبت، من كافة نواحيها بما في ذلك تأمين كل المقار، والفحص الأمني لمراكز الاقتراع العامة والفرعية والإشرافية من قبل فريق مختص بالإدارة العامة للدفاع المدني في مجال الحماية والأمن والسلامة.

وفي سياق متصل، أكد وزير العدل البحريني رئيس اللجنة للانتخابات البرلمانية والبلدية الشيخ خالد بن علي آل خليفة، في وقت لاحق، على أن المشاركة بالانتخابات، هدفها إرساء القانون وإعلاء دولة المؤسسات واحترام حقوق الإنسان.


من جهته، أكد وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية، علي الرميحي، أن الانتخابات النيابية والبلدية في دورتها الخامسة تمثل خطوة جديدة على طريق الإصلاح السياسي والديمقراطي المتواصل في ظل المشروع الإصلاحي الشامل والرائد للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال افتتاح المركز الإعلامي للانتخابات في المنامة بحضور وزيري الإعلام والعدل، ورئيس هيئة والإفتاء، واللجنة التنفيذية للانتخابات، المستشار نواف عبدالله حمزة وعدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
المزيد من المقالات