الزعيم يخشى التعثر أمام العنابي

الزعيم يخشى التعثر أمام العنابي

السبت ٢٤ / ١١ / ٢٠١٨
رغم أن الهلال لم يتذوق طعم الخسارة أمام الفيصلي في أي مباراة دورية أو رسمية بصفة عامة، إلا أنه يخشى التعثر أمام مضيفه كما حدث في الموسم الفارط عندما سقط في فخ التعادل (1-1) على نفس ملعب مباراة الليلة، وفي نفس الجولة - العاشرة-.

وتحمل مباراة هذا المساء الرقم 19 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ سبق أن تقابلا 18 مرة، فرض من خلالها الهلال سيطرته المطلقة، ففاز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات أخرى وسجل هجومه 36 هدفاً، بينما سجل الهجوم العنابي 9 أهداف فقط. وتعود أول مباراة دورية بينهما إلى 4 نوفمبر 2006 عندما التقيا في المجمعة وفاز الهلال 1-0 سجله ياسر القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، فيما تعود آخر مواجهة إلى 2 مارس 2018 عندما تقابلا على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وفاز الهلال 1-0 سجله الفنزويلي جيلمين ريفاس.


ولم تغب النتائج الكبيرة عن مواجهات الفريقين، حيث فاز الهلال 5-1 في ذهاب دوري المحترفين عام 2010، وسجل الأهداف الستة الروماني ميريل رادوي وياسر القحطاني «هاتريك» والسويدي كريستيان ويلهامسون للهلال والسوري وائل عيان للفيصلي، كما فاز أيضاً 4-0 في ذهاب دوري المحترفين عام 2016، تعاقب على تسجيلها ناصر الشمراني «هدفين» والبرازيلي كارلوس إدواردو «هدفين».
المزيد من المقالات