1700 زائر لمهرجان الطفولة بواجهة الدمام البحرية

1700 زائر لمهرجان الطفولة بواجهة الدمام البحرية

الجمعة ٢٣ / ١١ / ٢٠١٨
شهد مهرجان الطفولة، الذي ينظمه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة رياض الأطفال، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للمهرجان أمانة المنطقة الشرقية، بمناسبة اليوم العالمي للطفل, أكثر من ١٧٠٠ زائر في اليوم الأول الذي انطلق أمس، وذلك بمنتزه الملك عبدالله في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام.

وأوضحت مديرة إدارة رياض الأطفال بتعليم الشرقية ليلى العتيبي, أن مهرجان الطفولة جاء متزامنا مع احتفالية اليوم العالمي للطفل الذي يوافق 20 نوفمبر من كل عام، التي أطلقت عليه منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) هذا العام 2018 شعار "الأطفال يتولون المهمة.. ويحوّلون العالم إلى اللون الأزرق".


وأبانت أن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للطفل يأتي في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله من اهتمام وعناية ورعاية بحقوق الطفل في المجالات كافة التي كان لها أكبر الأثر لحفظ حقوقهم في التعليم، والطفولة المبكرة والمتأخرة، والرعاية الصحية، والمحبة، والمساواة، إلى جانب الاهتمام بالطفل داخل الكيان الأسري والاهتمام بالأسرة بكونها اللبنة الأولى في تنشئة المجتمع والبيئة الحاضنة للطفل
المزيد من المقالات