الوليمة شيف تعلن أسماء الفائزين بالموسم الثالث وتدخل موسوعة جينيس

الوليمة شيف تعلن أسماء الفائزين بالموسم الثالث وتدخل موسوعة جينيس

الثلاثاء ٢٠ / ١١ / ٢٠١٨
أقام فريق أرز الوليمة في مقره بالدمام مؤخرا حفل إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الوليمة شيف في موسمها الثالث، حيث أعلنت لجنة المسابقة فوز الشيف ربيعة مكوار بالمركز الأول، وحصولها على برنامج خاص أون لاين في قناة فتافيت، بينما حقق المركزين الثاني والثالث كل من الشيف نهار الصعب، والشيف راكان العريفي، وحصل كل منهما على دورات مكثفة في الطبخ من أهم وأكبر أكاديميات الطبخ في العالم «ICCA Cooking Academy».

وعلى هامش الحفل، أعلنت موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية عن دخول فريق الوليمة الموسوعة من خلال خياطة أكبر كيس أرز في العالم بالتعاون مع مصنع قيطان، الذي يعمل به فريق من ذوي الهمم العالية.


وهدف فريق الوليمة من خلال هذا النشاط إلى تنمية ثقافة دعم ذوي الهمم العالية ومساعدتهم على التفوق في حياتهم الاجتماعية والعملية، بالإضافة إلى إعطائهم الفرصة لإبراز مواهبهم وتحقيق طموحاتهم وتحفيزهم للاستفادة من إمكاناتهم، وجعلهم أفرادا فاعلين مؤثرين في المجتمع.

الجدير بالذكر، أن فريق الوليمة عمل خلال المواسم الثلاثة بمساعدة نخبة من الطهاة السعوديين والسعوديات لاختيار أهم المواهب للمشاركة في المسابقة بالاشتراك في هذا الموسم مع كلية ICCA للطبخ في دبي وقناة فتافيت المتخصصة في الطبخ، وأكثر من 12 علامة تجارية رائدة محلية وعالمية.
المزيد من المقالات