DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طوارئ في الاتفاق لـ«السكري»

مبولحي يطمئن الجماهير على أحداث «توغو»

طوارئ في الاتفاق لـ«السكري»
طوارئ في الاتفاق لـ«السكري»
مبولحي
طوارئ في الاتفاق لـ«السكري»
مبولحي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته على ملعب نادي النهضة، الذي يحتضن تمارين الفريق لحينما تنتهي أعمال الزراعة الشتوية في ملعب النادي.
ميدانيا، فرض مدرب الفريق ليوناردو راموس أمس الإثنين تدريبات صباحية ركز فيها على رفع الجانب اللياقي والفني للاعبين، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة بين اللاعبين طبق من خلالها بعضاً من الجمل الفنية والتكتيكية.
وتقرر أن يخوض الفريق مواجهة ودية أمام نادي الترجي على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة غدا الأربعاء، تأتي في إطار تحضيرات الفريق للاستحقاقات القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السبت القادم أمام نادي التعاون.
من جهة أخرى، تقرر أن ينقل لقاء الاتفاق وضيفه نادي التعاون من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام إلى ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة السبت المقبل؛ بسبب أعمال الزراعة الشتوية التي يخضع لها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والذي كان احتضن لقاء منتخبنا الوطني أمام نظيره المنتخب اليمني، وشهدت أرضية الملعب انتقاداً من قبل المدير الفني للأخضر الأرجنتيني خوان بيتزي بوصفها بأنها ليست الأرضيّة المثلى للعب فيها.
من جانبه، طمأن حارس مرمى الاتفاق رايس مبولحي جماهير فريقه على حالته الصحية بعد أعمال الشغب التي شهدتها مباراة منتخب بلاده الجزائر أمام توغو أمس الأول، والتي شارك فيها مبولحي وكسبتها الجزائر 4-1 لتضمن بذلك الجزائر التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.
ورشقت جماهير توغو التي حضرت المباراة لاعبي الجزائر بالحجارة وهم في طريقهم إلى الممر المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس، وأُصيب على إثر ذلك الحارس مبولحي في يده.
ونشر نادي الاتفاق تصريحا للاعب قال فيه: «أنا بخير وسأكون حاضراً يوم السبت لنحصد النقاط الثلاث».