جامعة الإمام محمد بن سعود تخرج 4 دفعات

جامعة الإمام محمد بن سعود تخرج 4 دفعات

السبت ١٧ / ١١ / ٢٠١٨
احتفلت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الإمام محمد بن سعود في محافظة الأحساء بتخريج أربع دفعات للطالبات من العام الجامعي 1437هـ، حتى 1440هـ، من الحاصلات على درجة البكالوريوس برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، وحضور الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم سمو محافظ الأحساء، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان بنت عبدالرحمن العريني، وعميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات د. سارة بنت عبدالعزيز الفيصل. وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، عقب ذلك انطلقت مسيرة للخريجات الحاصلات على درجة البكالوريوس اللاتي بلغ عددهن 500 طالبة، في تخصص الشريعة واللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

عقب ذلك ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني كلمة رحبت فيها براعية الحفل، والحضور، معبرة عن سعادتها بتخريج طالبات الدفعات الثانية والثالثة، والرابعة، من هذه الكلية الرائدة، ومشاركة فرحة الأمهات اللاتي يجنين الغراس، ويقطفن ثمار تخرج بناتهن.


من جانبها هنأت راعية الحفل الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود في كلمتها الخريجات وحثتهن على مواصلة درب النجاح لخدمة الدين ورفعة الوطن، والالتزام بالوسطية والعلم النافع، وتعزيز العقيدة والقيم، والتقاليد، والمبادئ الوطنية، لنفاخر ببنات الوطن في الأخلاق والعلم والعمل، في ظل قيادتنا الرشيدة. وفي ختام الحفل سلمت سمو الأميرة عبير الدروع التذكارية، كما تسلمت سموها الهدية التذكارية بهذه المناسبة.

وتم تكريم الطالبات الفائزات بمسابقة شموخ للعام الحالي، خلال الحفل؛ حيث حصلت الفائزة الأولى منيرة الشمباء من قسم اللغة العربية، والفائزة الثانية هيا العقيل من قسم الحاسب، والفائزة الثالثة مجد العودة من قسم اللغة الإنجليزية والفائزة الرابعة فاطمة الحربي من قسم اللغة العربية.
المزيد من المقالات