DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قطبا جدة يرحبان بتثبيت موعد «الديربي»

قطبا جدة يرحبان بتثبيت موعد «الديربي»
قطبا جدة يرحبان بتثبيت موعد «الديربي»
ماجد النفيعي
قطبا جدة يرحبان بتثبيت موعد «الديربي»
ماجد النفيعي
قال رئيس نادي الاتحاد نوف المقيرن جاهزية فريقه للديربي وقال عبر تغريدة «كبير جدة وعميد الأندية السعودية جاهز لأي أهلي، الاتحاد سيحضر في الموعد بإذن الله، بدون أعذار يا جار.
من جانبه تمنى ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أن تكون المباراة على مستوى طرفيها، وتعكس قوة وتطور الكرة السعودية، وكتب على صفحته الشخصية عبرتويتر: أتمنى أن تكون المباراة على مستوى كبير وتعكس اسم ومستوى طرفيها وتعكس تطور وقوة الكرة السعودية.
وكان قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة قصي الفواز، تأجيل موعد مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الملك سلمان، بين نادي الاتحاد والأهلي المصري إلى وقت لاحق، فيما حدد مباراة قطبي جدة في موعدها السابق.
وأتى تأجيل الاتحاد السعودي لكرة القدم، لموعد المباراة بسبب الظروف الصحية التي يمر بها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، بالإضافة إلى ضغط المباريات المجدولة في الدوري السعودي.
وجاء في نص بيان اتحاد القدم: يود الاتحاد السعودي لكرة القدم الإيضاح أنه بعد الاطلاع على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن ظروف صحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جانب صعوبة مواعيد الدوري السعودي وازدحام روزنامته في المرحلة الحالية وبعد التنسيق مع إدارة ناديي الاتحاد والأهلي السعوديين، فقد تم تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي كان مقررا لها أن تقام في 27 من نوفمبر الحالي بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري إلى وقت سيحدد لاحقا، وإقامة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي يوم 25 نوفمبر في موعدها السابق.
ولعب الهلال والزمالك في السادس من أكتوبر الماضي، مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ملعب جامعة الملك سعود، والتي تفوق فيها النادي المصري بهدفين مقابل هدف.