تمشيط أودية شمال حفرالباطن بحثا عن 4 مفقودين

تمشيط أودية شمال حفرالباطن بحثا عن 4 مفقودين

تواصل الجهات الأمنية وعدد كبير من المتطوعين بمحافظة حفرالباطن البحث عن مفقود في العقد الثالث من العمر وبرفقته 3 أطفال «ابناه وشقيقه» شمال حفرالباطن.

وعلمت «اليوم» أن شرطة حفرالباطن تلقت بلاغا يفيد بعدم عودة شخص لمنزله وتم على الفور تمشيط المنطقة وتكثيف البحث بمتابعة من مدير الشرطة العقيد فايز الشهراني.


وشارك في البحث فرق تطوعية وأفراد من أبناء المحافظة وخارجها والطيران الشراعي والقوارب داخل أماكن تجمعات المياه لأكثر من أربعة أمتار.

وقال مشرف فريق انجاد التطوعي بحفرالباطن ناصر الرخيص: إن الفريق تلقى بلاغا الساعة 9 مساء الأربعاء الماضي بفقد شخص عمره 27 عاما وبرفقته أخوه 6 أعوام وطفلاه، الأول 4 أعوام والثاني عامان وكانوا يستقلون سيارة بيضاء اللون وبعد جمع كافة البيانات عن المفقودين انطلق الفريق بعد توزيعه على 3 مجموعات للبحث ليلا بالتنسيق مع شرطة حفرالباطن ودعم زملاء من الرياض وحائل وتم تأمين طيارة شراعية لمسح المنطقة داخل المحافظة والأودية بمرافقة قوات المهمات الخاصة بالشرطة على مختلف الاتجاهات المتوقعة، كما تم التواصل مع الدفاع المدني بحفرالباطن للبحث في أحد الأودية بمعاونة 4 غواصين وقاربين ولم يعثر على المفقودين.
المزيد من المقالات