هوس «الكيمتشي» لدى الكوريين Korean Obsession of «Kiamichi«

هوس «الكيمتشي» لدى الكوريين Korean Obsession of «Kiamichi«

لا تكتمل المائدة الكورية من دون «الكيمتشي»، وذلك لهوس الكوريين في إضافته إلى كل شيء تقريبا، فهو يحتوي على العديد من الألياف والمعادن والفيتامينات التي تعود لمكوناته الغنية، ويعد الملفوف المكون الأساسي، إضافة إلى الفلفل الأحمر والثوم والزنجبيل، وتضاف إليه بعض ثمار البحر المجففة، وأثبتت بعض الدراسات في 2003 أن استهلاك الكوريين يقارب 18 كيلوجراما من «الكيمتشي» من قبل الشخص الواحد في العام، كما يعد الطبق من أشهى أنواع المخللات، والطريقة الأمثل بالنسبة للكوريين في تناوله بأن يضاف إلى الأرز، علاوة على أنه لا توجد طريقة ثابتة لصنع «الكيمتشي»، ولكن ما يهم في النهاية أن تكون النتيجة لذيذة، فقد يكون الطبق مقياسا لمهارات الطبخ عند الكوريين.

---------------------------


النسخة المترجمة

Korean table never completes without «Kiamichi»، that obsession of the Koreans to add it to nearly everything. It contains many fibers، metals and vitamin in its rich ingredients where cabbage is considered the main ingredient، beside red pepper، garlic and ginger، and they add to it some dried sea fruit.

In 2003، some studies proved that a Korean consumes 18 kg. of Kiamichi in one year. Besides، it is considered a kind of pickle، and to Koreans، the idealist way in eating it is by adding it to rice. There is no other way to make Kiamichi.

The important thing is it is delicious، and Kiamichi is a measure of cooking skill to the Koreans.
المزيد من المقالات