أمير الشرقية يفتتح لقاء الجهات الخيرية الخامس عشر غدا

أمير الشرقية يفتتح لقاء الجهات الخيرية الخامس عشر غدا

السبت ١٧ / ١١ / ٢٠١٨
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية غدا فعاليات اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية الذي تنظمه جمعية البر بالمنطقة بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد الراجحي.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية المشرف العام على اللقاء سمير العفيصان إن المنتدى يضم مجموعة من المستشارين في عدة مجالات علمية وعملية يجتمعون لأجل تقديم الاستشارات في مجال العمل الخيري للمشاركين في اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية، وأكد العفيصان أن المنتدى يوثق جميع الاستشارات المقدمة والرد عليها ليقوم بعد ذلك بمراجعة هذه الاستشارات لنشرها وتعميمها بعد تجريدها من أسماء المشاركين والجهات التابعة لهم لتستفيد منها كافة الجهات الخيرية بالمملكة، وأوضح العفيصان أنه يتاح لكل مشارك اختيار 4 استشارات 3 منها مؤكدة مباشرة وواحدة على قائمة الانتظار وتتم جدولة اختيارات المشاركين باسم المستشار المرشح له وموعد لقائه من خلال برنامج خاص ووفقا لآلية إلكترونية منظمة.


وأضاف العفيصان، أن منتدى الاستشارات يحظى سنويا باهتمام العديد من الجهات الخيرية، مشيرا إلى أن هناك 60 مستشارا قدموا الاستشارات العام الماضي على هامش اللقاء الرابع عشر للجهات الخيرية والذي انطلق العام الماضي تحت عنوان «العلاقات العامة والإعلام في الجهات الخيرية».

من جهة أخرى يتوافد صباح اليوم السبت 32 مستشارا مختصا في مجال العمل الخيري إلى المنطقة الشرقية للرد على 1200 استشارة تقدم بها عدد من الجهات الخيرية استعدادا لمناقشة هذه الاستشارات مساء اليوم في «منتدى الاستشارات» الذي ينطلق بالدمام ضمن فعاليات اللقاء المقرر افتتاحه غدا الأحد.
المزيد من المقالات