«ثأر بايت» بين «الفراعنة» و«نسور قرطاج»

«ثأر بايت» بين «الفراعنة» و«نسور قرطاج»

الجمعة ١٦ / ١١ / ٢٠١٨
سيكون ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية مسرحا للمباراة الثأرية بين منتخب مصر وضيفه التونسي اليوم الذي حسم الجولة الأولى في مصلحته، ويتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

ويدخل المنتخبان المباراة بلا ضغوط بعدما ضمنا التأهل من الجولة السابقة بعدما توقف رصيد كل من سوازيلاند والنيجر عند نقطة واحدة، لكن الصراع على صدارة المجموعة يبقى الهدف الوحيد في الجولتين الأخيرتين.


وسيحاول منتخب «الفراعنة» الثأر على أرضه بنتيجة أفضل من خسارته في تونس صفر-1، وتحقيق فوز يضمن له صدارة المجموعة بفارق المواجهات المباشرة قبل مواجهة النيجر في نيامي.

من جانبه، سيسعى منتخب «نسور قرطاج» لتثبيت موقعه في صدارة المجموعة بتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، وضمان البقاء في صدارة تصنيف المنتخبات الأفريقية قبل إجراء قرعة البطولة.

وعلى غرار تونس، تعول مصر على مجموعة من اللاعبين المحترفين يقودهم نجم ليفربول محمد صلاح، صاحب ستة أهداف في المركز الثالث على لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ولا يزال المغرب (7 نقاط) يأمل في انتزاع بطاقة المجموعة الثانية ومرافقة الكاميرون المؤهلة تلقائيا والتي يستضيفها في الجولة الخامسة، على حساب مالاوي (4 نقاط) وجزر القمر (نقطتين).
المزيد من المقالات