بيتزي:«الوديات» تكمل جاهزيتنا لـ «الآسيوية»

بيتزي:«الوديات» تكمل جاهزيتنا لـ «الآسيوية»

الجمعة ١٦ / ١١ / ٢٠١٨
قال خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم متحدثا عن اختلاف مستوى المباريات الودية التي نستعد بها لنهائيات كأس آسيا 2019، إن في كرة القدم لا يوجد منتخب قوي أو ضعيف، الجميع ينافس داخل المستطيل الأخضر والحسم يكون للفريق الأكثر جاهزية.

وأضاف بيتزي قبل مواجهة منتخب اليمن اليوم: 80% من اللاعبين المتواجدين في هذا المعسكر، كانوا معنا في نهائيات كأس العالم، واستدعاء اللاعبين يكون بناء على مستوى اللاعبين، فنحن نراقب الجميع ونبحث عن الأجهز.


ميدانيا أنهى المنتخب الوطني الأول أمس استعداداته لمواجهة منتخب اليمن وديا مساء اليوم الجمعة ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب مرانه أمس الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، في حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، ليطبق بعدها بيتزي عددا من الجمل التكتيكية التي تركزت على الحالة الهجومية، بعدها تقسيمة فنية نفذت على نصف مساحة الملعب، ليشرع بيتزي بتنفيذ تمرين الكرات الثابتة.

على صعيد متصل، اكتفى المدافع سلطان الغنام بتمارين خاصة في النادي الصحي لشعوره بآلام في الساق، فيما واصل لاعب الوسط سالم الدوسري التمارين الخاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي.
المزيد من المقالات
x