إخلاء 14 ممرضة وتضرر سيارات في النعيرية

إخلاء 14 ممرضة وتضرر سيارات في النعيرية

الجمعة ١٦ / ١١ / ٢٠١٨
أدت عاصفة مطرية شهدتها محافظة النعيرية أمس الأول إلى حدوث أضرار لحقت بسيارات عدد من المواطنين، فيما أنقذت فرق الدفاع المدني شابين محتجزين وسط هذه المياه بعد أن تعطلت سيارتهما، وتم إخلاء 14 ممرضة من مجمع طبي خاص إلى سكن آمن بالتنسيق مع مالك المبنى، وذلك بعد سقوط جزء من أعلى المبنى على السطح.

وتقدم عدد من المتضررين جراء الأمطار بخطابات لمحافظة النعيرية يطالبون فيها بالتعويض نتيجة ما تعرضت له ممتلكاتهم من أضرار موثقة بالصور.


وأسقطت الأمطار الغزيرة لوحات من على بعض أسوار المباني بما فيها لوحة هيئة الهلال الأحمر السعودي، كما تسببت العاصفة المطرية بسقوط عدد من الجدران ومضخات الوقود، واقتلعت عددا من الأشجار والصفائح الحديدية لمظلات السيارات. ودفعت شدة الرياح إلى تحطم غرف سحب متنقلة في المواقع الصحراوية المتاخمة للمحافظة.

وكانت العاصفة قد صاحبها هطول أمطار ما بين المتوسطة إلى الغزيرة حوالي الساعة الحادية عشرة مساء، في حين أدت قوة الرياح إلى انفصالات خاطفة للكهرباء وعودتها سريعا في بعض المواقع، واستنفرت العاصفة المطرية الجهات الأمنية وفرق الطوارئ في البلدية وفرع خدمات المياه، حيث استمرت آليات ومعدات البلدية في سحب مياه الأمطار المتجمعة في شارع الملك عبدالعزيز إلى ساعات الصباح.
المزيد من المقالات