الاتحاد يجدد مفاوضاته مع كمارا

تعاقد العميد مع باهبري شائعة..

الاتحاد يجدد مفاوضاته مع كمارا

الجمعة ١٦ / ١١ / ٢٠١٨
أعادت إدارة نادي الاتحاد اهتمامها بمهاجم فريق نادي القادسية هارون كمارا أحد اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة والمستدعى حديثاً لمعسكر المنتخب السعودي استعداداً لكأس آسيا.

وكانت الإدارة الاتحادية قد تقدمت في فترة الانتقالات الصيفية بمبلغ 35 مليون ريال لإدارة نادي القادسية لكسب خدمات اللاعب إلا أن ذلك الأمر قوبل بالرفض التام.


ومن المتوقع أن يكون كمارا لاعباً اتحادياً خلال الفترة المقبلة رغم وجود منافسة قوية للظفر باللاعب من نادي الشباب.

من جهة أخرى، نفت مصادر (اليوم) تعاقد إدارة نادي الاتحاد مع لاعب وسط المنتخب السعودي الأول وفريق نادي الشباب هتان باهبري خلال الأيام الماضية.

وكان اسم اللاعب الشبابي قد تداول بكثافة في بعض وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي عقب إعلان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن عن التعاقد مع لاعب محلي كبير.

وعلى صعيد متصل، بدأت إدارة نادي الاتحاد بمناقشة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش حيال احتياجاته وخياراته تجاه اللاعبين المحليين الحاليين بالإضافة إلى مَنْ يرغب في خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وستقوم إدارة نادي الاتحاد عقب حسم مرحلة النقاش والاختيار مع بيليتش بتقديم عروض رسمية للاعبين المراد ضمهم لتقوية صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وباتت الجماهير الاتحادية متعطشة لمرحلة الغربلة، التي سيشهدها الفريق الأول الكروي إلى جانب الاستقطابات الجديدة من محليين وأجانب لتغيير شكل الفريق.

وفي إطار استعدادات الفريق الكروي للسوبر السعودي المصري اعتمد بيليتش إجراء حصتين تدريبيتين بشكل مستمر لرفع المعدل اللياقي وتغيير روتين اللاعبين وتقوية البنية الجسمانية لمجاراة الأهلي المصري في اللقاء المرتقب.
المزيد من المقالات