DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عودة المصابين تنعش الأخضر

يجري حصة تدريبية مساء اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد

عودة المصابين تنعش الأخضر
عودة المصابين تنعش الأخضر
الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليمن وديا غدا (اليوم)
عودة المصابين تنعش الأخضر
الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليمن وديا غدا (اليوم)
* مدرب اليمن يتعرف على لاعبيه بالدمام والدخول مجاني للجماهير
واصل المنتخب الوطني الأول تدريباته على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019.
ميدانيا، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، بعدها قسم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين: الأولى ضمت المهاجمين والمدافعين لتطبيق تكتيك الكرات العرضية وإنهاء الهجمة، فيما ضمت المجموعة الثانية لاعبي الوسط لتطبيق التهديف من خارج الصندوق. بعدها أجرى بيتزي تقسيمة قصيرة على كامل الملعب من فريقين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، شارك لاعب وسط المنتخب سلمان الفرج في التدريبات الجماعية كما شارك مدافع المنتخب سلطان الغنام بعد تأكد سلامته من الألم التي شعر بها في الساق أثناء تأديته للحصة التدريبية يوم أمس الثلاثاء فيما اكتفى لاعب الوسط سالم الدوسري بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في مشط القدم.
وسيجري المنتخب مساء اليوم الخميس حصة تدريبية مسائية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الخامسة والنصف مساء.
من جهة أخرى تعرف التشيكي جان لوسيان مدرب المنتخب اليمني على عشرة لاعبين وهم علاء الصاصي وحمود فؤاد ووبدير عبد ربه وعبدالعزيز الجماعي وحسين غازي ومحسن قراوي وعماد المنصور وعلاء نعمان وأحمد ضبعان وأحمد الحيفي المحترفين في الدوريات الخليجية أول مرة خلال التدريب الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء البارحة استعداد لمواجهة المنتخب السعودي في مباراة ودية غدا الجمعة ضمن أيام الفيفا.
من جانبه يصل اليوم الخميس الدمام أحمد السروري المحترف في إنتر ناسونالي البرازيلي للانضمام في صفوف منتخبه اليمني استعدادا للمباراة الودية.
وأكد مدير المنتخب اليمني عبدلله الثريا جاهزية منتخب بلاده قبل مواجهة المنتخب السعودي وأوضح أن الفريق لا يعاني من أي إصابات قبل مواجهة الأخضر.
وواصل حديثه: إن هذه المباراة تأتي ضمن استعداداتهم للمشاركة في نهائيات كاس آسيا ٢٠١٩ في الإمارات في يناير المقبل وإن طموحهم ليس المشاركة فحسب بل سيحاولون تسجيل بصمة في البطولة القارية الكبيرة.
وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالمجان أمام الجماهير الرياضية في المواجهة التي ستجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب اليمني يوم غد الجمعة بالدمام في السابعة والنصف مساء في مباراة ودية ضمن أيام الفيفا وتأتي ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كاس آسيا بالإمارات ٢٠٢٩ يناير المقبل.
يذكر أن مباريات الأخضر بالمنطقة الشرقية دائما ما تحظى بحضور جماهيري كبير على مدار مشاركات المنتخب على مختلف درجاته سواء الفريق الأول أو الفئات السنية في السنوات الماضية وتواجده بكثافة
ويحظى المنتخب اليمني بحضور جماهيري في المناسبات التي تواجد بها مؤخرا في المملكة ولعل أبرزها الحضور الجماهيري في منافسات خليجي ١٥ الذي أقيم بالرياض وكذلك في تصفيات آسيا للشباب بالدمام.