الزبادي يعيد نضارة البشرة

الزبادي يعيد نضارة البشرة

الخميس ١٥ / ١١ / ٢٠١٨
بينت خبيرة التجميل لينا هادي أن الزبادي من أجود المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة، حيث يساعد في ترطيبها بشكل عميق وتنظيفها وتقشيرها من الأوساخ وخلايا الجلد الميت وتفتيحها لتكون دائما مشرقة ونضرة.

وتقدم لينا هادي أقنعة الزبادي الطبيعية لتنعمي ببشرة أكثر من جذابة.


» طريقة الاستخدام

وحول طريقة الاستخدام أوضحت أنه يجهز ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من دقيق الشوفان، وتمزج جميع المكونات جيدا لنحصل على خليط متماسك، ثم نضعه على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر ثم بالماء البارد وبعدها نقوم بالتجفيف بوضع الكريم المرطب.

» ثمرة الأفوكادو

وأضافت: إن ثمرة الأفوكادو تساعد على ترطيب البشرة وتساعد على نضارتها، وأشارت إلى تجهيز ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من زيت الزيتون تخلط مع بعضهما بشكل جيد ثم ضعي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ يليه البارد مع التجفيف والترطيب.

» اهتمام خاص

وقالت: إن للبشرة اهتماما خاصا من المرأة ولا بد أن تهتم بنضارتها، ونصحت باستعمال حبات من الفراولة وملعقة صغيرة من العسل الأبيض وملعقة صغيرة من الزبادي، وهرس حبات الفراولة حتى تصبح خليطا ناعما ثم أضيفي إليها الزبادي والعسل الأبيض ثم قلبي مجددا لتتجانس المكونات، ووزعي المزيج على بشرة نظيفة مع التدليك في حركات دائرية خفيفة واتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع التجفيف ووضع الكريم المرطب.
المزيد من المقالات
x