أمير جازان: الأمن أساس التنمية بمختلف جوانب الحياة

أمير جازان: الأمن أساس التنمية بمختلف جوانب الحياة

الخميس ١٥ / ١١ / ٢٠١٨
شدد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة جازان للتفوق والإبداع، على أن الأمن هو أساس التنمية وغيرها من جوانب الحياة الاقتصادية والحياتية الأخرى.

وأكد سموه خلال الجلسة الأسبوعية التي خصصت لموضوع «جائزة جازان للتفوق والإبداع في ضوء رؤية المملكة 2030»، أهمية تضافر الجهود بين المواطن والمسؤول لبناء الوطن والحفاظ على مسيرة التنمية.


وتناول سموه أهمية موضوع الجلسة الذي يحمل في طياته دلالات ومعاني كثيرة ومهمة لتوضيح العمق الحضاري والإنساني لهذا الوطن وتعزيز قيم الولاء والانتماء له. وتطرق في كلمته إلى الأبعاد التنموية والاقتصادية لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمنطقتي القصيم وحائل، مؤكدا أنها ستجني ثمارها في القريب العاجل، لاسيما تلك المشروعات الخدمية التي دشنها -أيده الله- في قطاعات التعليم والإسكان والبيئة والمياه والكهرباء والخدمات العامة وغيرها الكثير من مجالات النماء والتطور، وتضمنت الجلسة مناقشة الجائزة وتطورها وتسليط الضوء على مراحلها ونقلتها النوعية وتحولها الرقمي، وشهد سموه في ختام الجلسة، التي عقدت بمنزل سموه مساء أمس الأول، مراسم توقيع عقد «استشارات وخدمات قانونية» بين مجلس شباب المنطقة وأحد المكاتب.
المزيد من المقالات
x