الأمير بدر بن جلوي: «الأحساء» على الخارطة الإقليمية لجراحات القلب

الأمير بدر بن جلوي: «الأحساء» على الخارطة الإقليمية لجراحات القلب

الأربعاء ١٤ / ١١ / ٢٠١٨


استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء أمس، في مكتب سموه بديوان المحافظة مدير الشؤون الصحية بالمحافظة عبدالحميد العمير .


واطلع سمو محافظ الأحساء على تقرير المؤتمر الدولي لزراعة القلب الذي أقيم مؤخرا في محافظة الأحساء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود .

وأوضح العمير أن مركز الأمير سلطان يضاهي أفضل المستشفيات ومراكز الخدمات الطبية القلبية التخصصية على مستوى العالم وذلك من خلال الزيارة الميدانية لمركز الأمير سلطان للقلب واطلاعه على المرافق والتجهيزات الطبية، حيث إنه يعد مفخرة طبية عالمية لما يحصده من تصنيفات وشهادات اعتماد دولية.

وقدّم العمير شكره لسمو المحافظ على افتتاح المؤتمر وعلى الاهتمام والدعم الكبير من سموه لإنجاح المؤتمر ومتابعة سموه للمركز.

وأوضح سمو الأمير بدر بن محمد أن المركز يقدم جهد مميز على مدى اعوام للارتقاء بخدمات طب وجراحة القلب وهو جهد يؤتى بوضع الاحساء على الخارطة والمحلية والأقليمية كمركز لعلاج وجراحة أمراض القلب ونطمح أن يستمر هذا الجهد لنحتل مكانا بارزا إقليميا ودوليا بوجود الكوادر الطبية التي نفتخر بها .
المزيد من المقالات
x