DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإصابات تداهم معسكر الأخضر

عطيف وباهبري يؤكدان أهمية الوديات في هذه المرحلة

الإصابات تداهم معسكر الأخضر
الإصابات تداهم معسكر الأخضر
بيتيزي يتحدث مع اللاعبين قبل التدريب
الإصابات تداهم معسكر الأخضر
بيتيزي يتحدث مع اللاعبين قبل التدريب
اكتفى لاعب وسط المنتخب الوطني الأول سلمان الفرج بتمارين خاصة يوم أمس الثلاثاء في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي لشعوره بالألم في الفخذ، فيما لم يكمل لاعب خط الدفاع سلطان الغنام الحصة التدريبية لشعوره بالألم في الساق، أخيرا لم يكمل لاعب الوسط سالم الدوسري الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في مفصل الساق.
ميدانيا واصل المنتخب الوطني الأول مساء اليوم تدريباته على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 التي ستستضيفها الإمارات في يناير المقبل.
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها تمرين التمرير والاستحواذ، بعدها طبق المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي جملا تكتيكية في الجانب الدفاعي، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
وسيجري المنتخب مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية مسائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر عند الخامسة والنصف مساء.
من جهة أخرى أكد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول عبدالله عطيف أن المباريات الودية التي سيخوضها الأخضر خلال المرحلة الحالية ذات أهمية كبيرة كونها ستساهم في حصد الفائدة الكبيرة عبر اللعب أمام طرق لعب مختلفة وهي نفسها التي سنلعب أمامها في كأس آسيا ٢٠١٩ فذلك التفاوت أمر جدا مهم عبر المرور في كل الظروف.
وكشف عطيف أن المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي يعمل معهم على تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في المرحلة الماضية والعمل على تحسينها من أجل عدم الوقوع فيها مجددا.
وعن كثرة المشاركات ما بين الدوري والمنتخب قال: «نحن لاعبون محترفون وعلى مستوى عال في دوري قوي فذلك الضغط لابد أن نمر فيه لكن بالإعداد الجيد في جميع الجوانب سنكون قادرين على تجاوز أي ضغوطات تمر علينا».
فيم أكد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم هتان باهبري أن قوة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ساهمت بشكل كبير في بروز اللاعبين المحليين ورفع مستوى الأداء لدى الجميع مما جعلهم يظهرون بشكل جيد وبقوة تضاهي قوة الدوري.
وعن سر احتفالية اللاعبين قبل انطلاقة تدريبات يوم أمس قال: «المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي يعمل على جمع اللاعبين مع بعض وخلق أسرة واحدة عبر الاحتفال بأي لاعب ينضم لأول منتخب وكانت مناسبة جميلة في الاحتفال باللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني للشباب في كأس آسيا».
وعن تفضيل بيتزي بالاعتماد على لاعبي الوسط باللعب في خانة الهجوم قال: «لبيتزي طريقته التي تميزه في العمل الفني ويعمل على تطبيقها معنا عبر اللعب بمهاجم وهمي لذلك يكون الاعتماد على لاعب الوسط».