ملتقى ثقافة الحوار ينطلق بتعليم الشرقية

ملتقى ثقافة الحوار ينطلق بتعليم الشرقية

الثلاثاء ١٣ / ١١ / ٢٠١٨
انطلق المشروع الوزاري ( ثقافة الحوار ومهارات الاتصال ) في المنطقة الشرقية ، بحضور مدير عام النشاط ريم الحسن ومدير إدارة المجال الثقافي في الوزارة د. جواهر الرشود ومساعدة الشؤون التعليمية بتعليم الشرقية فاطمة الفهيد ومديرات إدارات النشاط في مناطق المملكة ومنسقات مشروع ثقافة الحوار ومهارات الاتصال والطالبات المشاركات .

أوضحت مدير عام النشاط ريم أبو الحسن أن الملتقى الحواري للطالبات لهذا العام يتضمن أوراق علمية ركزت على أهم الموضوعات التي تشغل المجتمع والأسرة والميدان التعليمي ولقد كتبت الطالبات هذه المحاور باللغة العربية و الإنجليزية ) .




وألمحت فاطمة الفهيد إلى أن هذا الملتقى يأتي لتثريه نماذج مشرقة لبناتنا الطالبات يشاركن في طرح رؤاهن وأفكارهن في محاور أساسية ومهمة تصب جميعها في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته ) .

وقد تم توزيع الطالبات في مجموعات يجمعهن وحدة المحور الجدير بالذكر أن الملتقى ارتكز على ثلاثة محاور ( الثقافة الإلكترونية ، العمل التطوعي ، الانتماء الوطني ) .

اختتم اليوم الأول من الملتقى بجلسات حوارية للطالبات مع ريم الحسن د. جواهر الرشود فكانت حوارات متنوعة وجذابة ومعززه للمبادئ والقيم الإسلامية الأصيلة .1
المزيد من المقالات