ورشة لتنمية العمل الاجتماعي المشترك

ورشة لتنمية العمل الاجتماعي المشترك

الاثنين ١٢ / ١١ / ٢٠١٨
نظمت لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء «السلمانية والمحمدية والمعلمين» وبنك التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء ورشة عمل بعنوان «مجال الاتصالات وتقنية المعلومات»، وذلك لتعزيز العمل المشترك بين اللجنة وبنك التنمية الاجتماعية في مقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية، بحضور مدير بنك التنمية الاجتماعية محمد الموسى ورئيس مجلس إدارة اللجنة الشيخ ناصر النعيم وأعضاء مجلس الادارة.

وتهدف الورشة إلى تحفيز الشباب نحو صناعة وخدمات تقنية المعلومات في المنطقة، من خلال دعم وتعزيز العوامل المساندة لهم وتمهيد الطريق أمام المستثمر المبتدئ. وناقشت الورشة سبل تعزيز العمل المشترك بين الجهتين والعمل على إيجاد سبل التنمية في المجتمع.


بعد ذلك قام رئيس اللجنة النعيم بجولة تعريفية للزوار على مرافق اللجنة، وقد أعرب مدير بنك التنمية الموسى عن شكره لأسرة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية على حسن الاستقبال والاستضافة وكرم الضيافة، والجهود التي تقوم بها اللجنة على مدى العام من إقامة دورات تدريبية علمية ودراسية ورياضية وثقافية، فاللجنة هي حاضنة للشباب والصغار في كل الأمور العلمية والتدريبية التي يستفيد منها الطالب على مدى العام من خلال البرامج التي تقدمها اللجنة.
المزيد من المقالات