الشيخ ماجد آل صباح

زاوية سير

الشيخ ماجد آل صباح

الثلاثاء ١٣ / ١١ / ٢٠١٨
ولد الشيخ ماجد آل صباح في 12 نوفمبر 1968 وهو حفيد أمير الكويت العاشر، وهو حاصل على بكالوريوس الأدب الإنجليزي من جامعة الكويت، وعضو مجلس أمناء المراكز الثقافية.

لقب بـ«شيخ الأناقة»، وعرف عنه شغفه بالأناقة والأزياء، وهو ما دفعه لافتتاح أول دار موضة في الكويت لكي يجعلها عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، وخلال فترة قصيرة أصبحت الدار محط أنظار أثرياء البلاد.


وبالإضافة إلى دخوله عالم العطور عبر إطلاقه عطره الذي يصنعه في الكويت ويصدر إلى الولايات المتحدة وأوروبا، يمتلك الشيخ ماجد سلسلة متاجر فاخرة في الخليج العربي وأمريكا. لم تقتصر سيرة الشيخ ماجد آل صباح عند الموضة والمتاجر الفاخرة فقط، بل تمكن من بناء شبكة اجتماعية كبيرة، وجذب الكثير من المحبين والمتابعين له من مختلف مناطق الوطن العربي، عبر «إنستجرام» و«سناب شات» بسرعة كبيرة، وذلك عن طريق يومياته التي يهدف من خلالها لتقديم نموذج فريد من خلال تجوله في بلدان العالم، حيث يقدم المتعة والفائدة بطريقة إيجابية ومبتكرة في كل بلد يزوره، وما يميز حسابه أنه لا يهدف للربح المادي أو التسويق وهو ما جعله يحصل على 35 ألف متابع في الأسبوع الأول فقط من إطلاقه حسابه في «سناب شات» ثم تصاعد المتابعون ليصل عددهم إلى مليون متابع.
المزيد من المقالات
x