جامعة الإمام تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب

جامعة الإمام تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب

الثلاثاء ١٣ / ١١ / ٢٠١٨
تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بعمادة شؤون المكتبات في الدورة الثالثة والأربعين، بمعرض الكويت الدولي للكتاب الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 14 - 24 نوفمبر الجاري، وذلك على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف.

ووجهت عميدة شؤون المكتبات د. مها بنت دخيل الله الخثعمي شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الموافقة الكريمة بمشاركة الجامعة في هذا المحفل الدولي، كما قدمت شكرها لمدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء، د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، على متابعته المستمرة ودعمه واهتمامه اللامحدود لمشاركات الجامعة وبالأخص عمادة شؤون المكتبات في جميع مناشطها.


وأوضحت د. الخثعمي أن الجامعة تشارك بما يقارب 46 عنوانا، وبما يزيد على 226 نسخة من أحدث إصداراتها في جميع عناوين المعرفة، مبينة أن مشاركة الجامعة ضمن الجناح السعودي بمعرض الكويت الدولي للكتاب لهذا العام، تأتي ضمن حرص الجامعة على المشاركة الفاعلة بالمحافل الثقافية ومعارض الكتاب سواءً الدولية أو المحلية، مؤكدةً أن العمادة حرصت على أن يكون جناح الجامعة في معرض الكويت الدولي للكتاب من أفضل الأجنحة جذباً للزوار والمهتمين، من خلال عرض مجموعة من الكتب الدينية والثقافية والعلمية المتميّزة بالتحقيق والتوثيق.
المزيد من المقالات
x