التعادل سيد الموقف

الباطن مع الفتح والشباب مع الفيصلي وأحد مع الحزم

التعادل سيد الموقف

* الباطن 2 × الفتح 2

تمكن فريق الباطن من تحويل خسارته بهدفين إلى تعادل ثمين أمام ضيفه فريق الفتح في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء يوم أمس الخميس على ملعب نادي الباطن، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


بدأ الشوط الأول بسيطرة فتحاوية استحوذ فيها على مجريات المباراة جعلته قادرًا على تشكيل العديد من الفرص على مرمى المنافس، البداية كانت في الدقيقة الخامسة بتسديده من المحترف الفتحاوي خليل بانغورا تصدى لها حارس فريق الباطن محمد اليامي مقابل محاولات خجولة من فريق الباطن، المحاولات الفتحاوية استمرت ولم يكتب لها النجاح إلا مع الدقيقة 45 عبر عرضية من لاعب فريق الفتح إبراهيم الشنيحي اقتنصها المحترف خليل بانغورا من بين دفاعات فريق الباطن، ليسدد كرته التي سكنت في المرمى معلنًا معها هدف فريق الفتح الأول. ومع الوقت الإضافي من الشوط الأول في الدقيقة 47 عزز لاعب فريق الفتح منصور حمزي تقدم فريقه بهدف ثان عبر عرضية وصلت له من إبراهيم الشنيحي.

الشوط الثاني بدأ مختلفًا لمصلحة فريق الباطن الذي بحث بشكل واضح عن التعديل عبر خلقه العديد من الفرص على مرمى فريق الفتح مقابل تحفظ واضح من جانبه.

فقد تمكن لاعب فريق الباطن فهد الجهني من التسجيل مبكرًا في الدقيقة 55 عبر تناقل جميع لاعبي فريق الباطن للكرة. المحاولات استمرت حتى الدقيقة 82 حيث سجل لاعب فريق الفتح ياسين حمزة هدفًا بالخطأ في مرماه ليعادل النتيجة بين الفريقين. لتبدأ معها محاولات الفريقين في اقتناص هدف الفوز لكن ذلك لم يحدث.

الفيصلي 0 × الشباب 0

في المباراة الثانية تعادل الفيصلي وضيفه الشباب 0 / 0 في اللقاء الذي جمهما على ملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس والفيصلي إلى 11 نقطة في المركز الـ8.

أحد 3 × الحزم 3

وفي المباراة الثالثة تعادل أحد مع ضيفه الحزم 3 /3 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدنية المنورة، أحرز أهداف الحزم «هاتريك» لمحمد الصيعري (7، 11، 72)، فيما نال أهداف أحد البرازيل لوكاس ريبامار هدفين (21،94 ضربة جزاء) وهدف للمخضرم حسين عبدالغني (62 ضربة جزاء)، وبهذه النتيجة رفع الحزم رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر وأحد إلى 6 نقاط في المركز الـ 14.
المزيد من المقالات